احدث الاخبار

أبناء المصريين بالخارج من 20 دولة يشاركون في برنامج “30 يوم تحدي”

شاركت الجاليات المصرية بالخارج من كافة الأعمار، وخاصة أبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين بالخارج، المشاركة في مسابقة برنامج “30 يوم تحدي” التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة وأطلقتها رسميًا منذ بداية أغسطس الجاري، وبالتعاون والتنسيق مع وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج.
وبحسب الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء ، أوضح اللواء مازن فهمي، مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات والمصريين بالخارج، أن برنامج “30 يوم تحدي” منذ انطلاقه في بداية أغسطس الجاري، شهد مشاركة نحو 150 شابًا من أبناء المصريين بالخارج من 20 دولة.
وأضاف فهمي أن هناك تفاعلاً كبيرًا من المشاركين في البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في عدد من الدول، من بينها والإمارات والسعودية والبحرين وإنجلترا والولايات المتحدة الامريكية وغيرهم، ما يعكس حرص أبنائنا في الخارج على المشاركة في كافة الأنشطة الوطنية التي يعلن عنها في مصر بلدهم الأم.
من جانبها، ثمنت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، تفاعل ومشاركة أبناء المصريين حول العالم المميزة في ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة في إطار تعزيز سبل تواصل الدولة المصرية مع جالياتها بالخارج، معربة عن اعتزازها وثقتها في حماس المصريين بالخارج وإقبالهم على مثل هذه الفعاليات.
فيما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.