الرياضة

أحمد فتحى يودع نجوم الأهلى بعد الفوز على الوداد.

كعتب /عمرو عزوز

 

ودّع أحمد فتحي لاعب الأهلي زملاءه بالفريق عقب مباراة الوداد المغربي أمس الجمعة فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة والتى انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

أكثر من جلسة جمعت أحمد فتحي مع نجوم الأهلي والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قبل وبعد لقاء الوداد أمس بعدما انتهت علاقة الجوكر بالقلعة الحمراء قبل الرحيل خلال أيام قليلة لنادى بيراميدز الذى وقع له عقداً لمدة ثلاثة مواسم.

 

واكد مصدر في الأهلي إن أحمد فتحي قال للاعبي الفريق إنه سيفتقدهم كثيراً بعدما قضى معهم سنوات طويلة شهدت التتويج بالعديد من البطولات المحلية والقارية وقال لهم أيضاً سأفتقدكم كنت أتمنى أن أكون معكم فى نهائي البطولة لكن الظروف لن تسمح بذلك بسبب انتهاء الموسم المحلي وعدم أحقيتى فى اللعب مع الأهلي في نهائي البطولة القارية.

 

وكان موسيماني تحدث بحرارة مع أحمد فتحي عقب مباراتي الذهاب في المغرب والعودة أمس وقال له إنه لاعب كبير وأدى دوره بإخلاص مع الفريق طوال الفترة الماضية وتبادل موسيماني الأحضان مع أحمد فتحي عقب التأهل لنهائي أفريقيا بالفوز على بطل المغرب بخمسة أهداف لهدف في مباراتي الذهاب والعودة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.