احدث الاخبار

أحمد فتحي يرحب بالبقاء مع الأهلي… و السبب “موسيماني”

كتب / المحرر الرياضي

رحّب أحمد فتحي لاعب الأهلي بالبقاء مع القلعة الحمراء خلال المواسم المقبل حال تلقيه عرضاً من إدارة النادي بتجديد عقده رغم أنه سبق ورفض البقاء مع الفريق ووقع عقوداً مع نادي بيراميدز .

وقالت مصادر أن أحمد فتحي تحدث مع بعض المقربين له خلال الفترة الماضية وتحديداً عقب تعاقد النادي مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مؤكداً أنه لا يُمانع في البقاء مع الفريق لأن طريقة تعامل السويسري ريينه فايلر المدير الفني السابق للفريق كانت أحد أهم أسباب رغبته عن القلعة الحمراء في وقت سابق.

وأكد اللاعب أن موسيماني يُجيد التعامل مع اللاعبين ويحترم قدراتهم الفنية وخبرتهم بعكس الحال مع فايلر الذي لم يُحسن التصرّف معه فقرر عدم تجديد عقده خلال فترة التفاوض في مارس الماضي .

وكشف فتحي أنه يستطيع إنهاء علاقته مع نادي بيراميدز الذى وقع له قبل فترة وأن ينجح في تسوية الأمر ويستمر في القلعة الحمراء لو تلقى عرضاً رسمياً من الإدارة الحمراء بتجديد عقده والبقاء ، وشدد فتحي على أن المقابل المالي لم يكن ضمن اسباب رحيله عن الاهلي فما أغضبه هو تجاهل فايلر له طوال الفترة التى تولّى فيها تدريب الفريق وعدم الدفع به وهو ما أغضبه كثيراً وجعله يقرر الرحيل عن القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.