احدث الاخبار

أزمة حول ضياع صوتي مصر لمحمد صلاح في جائزة الأفضل عالميا

 

حاول مجدي عبد الغني  عضو مجلس ادارة اتجاد الكرة السابق الدفاع عن نفسه ، ففجر أزمة عدم وصول أصوات “المنتخب الوطني” لنجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح خلال تنافسه على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019،

و توج بالجائزة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على حساب كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والهولندي فيرجل فان دايك. واحتل محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر المركز الرابع فى سباق جوائز أفضل لاعب فى العالم لعام 2019 خلف ليونيل ميسي وفيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو.

ونشر  الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”قائمة المدربين وقادة المنتخبات حول العالم اللذين قاموا بالتصويت في استفتاء جائزة أفضل لاعب 2019، إلا أن تلك القائمة أثبتت أنه لم يتم الحصول على صوتي مدرب المنتخب المكسيكي خافيير أجيري وقائد منتخب الفراعنة أحمد المحمدي .

وبحسب جريدة الشروق ، قال عبدالغني:” جمعية اللاعبين المحترفين ليس لها أي أختصاص في ذلك الأمر، نحن نختص بالحصول على أصوات اللاعبين فقط، دور الجمعية يقتصر على تجميع هذه الاستمارات بعد تصويت لاعبى الدوري الممتاز والممتاز “ب” وإرسالها إلى الاتحاد الدولي وهو ما تم بالفعل”.

واضاف عبد العني :” ليس لي علاقة عن هذا الأمر ولا أعرف أي شيئًا عن اتحاد الكرة، المسئولين عن الأصوات ومتابعتها في جائزة أفضل لاعب في العالم هم المدير التنفيذي للاتحاد ثروت سويلم ومدير المنتخب إيهاب لهيطة وخافيير أجيري مدرب المنتخب وأحمد المحمدي قائد الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.