الفن والثقافة

أسرة مسلسل «أم البنات» تحتفل بانطلاق التصوير بذبيح وتورتة

 

كتبت – عبير علي

احتفلت الفنانة القديرة سهير رمزي بانطلاق تصوير مسلسلها الجديد «ام البنات» في ديكور الحارة الشعبية ضمن الاحداث استعدادا للمنافسة في رمضان المقبل.

حضر تقطيع تورتة الحفل الفنانين: سهير رمزي، صوفية، حنان يوسف، منة عرفة، حامد الشراب، ياسمين جمال، اكرامي هجرس، هاني عبد الحي، احمد عبد المجيد، ومن فريق الانتاج: مينا محروس و محمد سليمان، ومدير تصوير رامي عادل، والمنتج محروس المصري، والمؤلفين: عمرو هاني ورانيا عاطف، والسيناريست احمد صبحي، والمخرج عبد العزيز حشاد، ومجموعة كبيرة من وسائل الاعلام المصرية والعربية لتغطية الاحتفال.

واشادت الفنانة سهير رمزي بفريق عمل المسلسل بعد مرور ايام قليلة من التصوير، وعلى رأسهم المخرج عبد العزيز حشاد فهو مخرج متميز يدقق في التفاصيل، يواصل الليل بالنهار لظهور العمل على اكمل وجه، اي نعم هذا مجهود كبير عليها حيث يوجد ايام وصلت بها ساعات التصوير لـ 14 ساعة لكن كل ذلك يهون في سبيل اتقان التنفيذ واللحاق بسباق رمضان بإذن الله.

في سياق متصل امر المنتج محروس المصري خلال التصوير بذبح «بقرة» وهو فأل حسن تعود عليه قبل كل عمل كبير، وقام فريق الانتاج بإحضار شيف خاص لتحضير وطبخ اللحم والطعام لكل فريق العمل، وتوزيعه على كل المحيطين بالأستوديو من عمال وجيران.

وقال المنتج محروس المصري مداعبا مساعديه ان هذا الاكل الموزع عليكم ليس من صنع يد «ليل» داخل مطعمها وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة سهير رمزي بالمسلسل، ولكنه من يد طباخ حقيقي فهو ليس راكور (اكسسوار ثابت خاص بالتصوير) تستطيعون ان تأكلوا منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.