احدث الاخبار

أطباء الأقصر تفتتح مقر جديد بمركز اسنا و تكرم الأطباء و أسر الشهداء

كتبت /  عبير علي

تم افتتاح فرع جديد لنقابة أطباء الأقصر بمركز اسنا بمحافظة الأقصر وقام بافتتاح المقر د. عبد الحكيم سليم نقيب أطباء الأقصر و د. عبد العظيم القاضي عضو مجلس نقابة الأقصر بحضور د. محمد ضوي مدير فرع نقابة أسوان بمركز ادفو و د. أحمد حسين عضو مجلس النقابة العامة للأطباء.

بدء افتتاح المقر بحفل تكريم لأسر شهداء أطباء الأقصر و شيوخ المهنة وبعض من الأطباء المتميزين بها.

قال د. عبد الحكيم سليم نقيب أطباء الأقصر أن نقابة الأقصر حريصة في كل فاعلية أن تكرم أسر شهداء الأطباء لما لهم من فضل على جموع الشعب المصري وزملاءهم الأطباء وكذلك تكريم شيوخ المهنة و الأطباء المتميزين تقديراً لجهودهم‘وأكد نقيب أطباء الأقصر أن فرع النقابة بمركز اسنا قام بتبرعات ذاتية من أطباء اسنا إيماناً منهم بأهمية العمل النقابي وتعزيزا لمشاركتهم في الأنشطة النقابية‘وأن واجب النقابة أن تدعم مثل هذا التوجه للتيسير على الأطباء في تلقي خدمات النقابة ودمجهم بأنشطتها.

وقال د. عبد العظيم القاضي عضو مجلس نقابة أطباء الأقصر أن هذا المقر بداية لإشراك جميع أطباء المحافظة في فاعليات النقابة المختلفة وآلية للتواصل المستمر مع النقابة‘وأضاف د. عبد العظيم القاضي أنه سيسعى مع مجلس نقابة الأقصر لتكرار هذا النموذج في مراكز أخرى بالمحافظة.
من ناحيته أعرب د. أحمد حسين عضو مجلس النقابة العامة أن هذا النموذج من افتتاح مقر في المحافظات إلى جانب المقر الرئيسي بعاصمة المحافظة‘هو الثالث على مستوى الجمهورية بعد محافظتي القاهرة واسوان‘وأكد على فخره أن يقوم الأطباء بمبادرة شخصية بالتبرع بإقامة فرع لمقر النقابة و هذا ما قام به أطباء اسنا بالأقصر و قبلهم أطباء مركز ادفو باسوان‘وأضاف أن واجب النقابات الفرعية والنقابة العامة أن تدعم تكرار هذا النموذج في جميع المحافظات لما له من أثر إيجابي في ربط الأطباء في المراكز والقرى البعيدة بأنشطة النقابة وتيسير حصولهم على خدماتها‘وأكد د. أحمد حسين أنه سيتقدم بطلب لمجلس النقابة العامة لربط فرع نقابة الأقصر بإسنا وفرع نقابة أسوان بادفو بجميع خدمات النقابة العامة عن طريق شبكة الربط الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.