المجتمع

أطباء وممرضى الحجر الصحى بتمى الأمديد يؤدون صلاة الجنازة على أول حالة وفاة

كتب | ياسر الخياط

أدى اليوم الثلاثاء٧/أبريل /٢٠٢٠ أطباء وممرضى مستشفى الحجر الصحى بتمى الامديد بمحافظة الدقهلية صلاة الجنازة على أول حالة وفاة من مصابى كورونا داخل المستشفى وهى أحد الحالات التى توفت مساء أمس داخل الحجر الصحى عن عمر يناهز ٦٥ عاماً من محافظة دمياط.
ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحه بالدقهلية فى تصريحات صحفية له أن دور ابطال الجيش الأبيض لا ينتهى عند علاج الحالات فقط ولكن واصلوا أدوارهم الإنسانيه فى تجهيز وغسل وتكفين الحاله بالطريقة الشرعية وطبقآ لتعليمات وزارة الصحه الوقائية وقاموا بأداء صلاة الجنازة عليها داخل الحجر الصحى.
وأضاف انه جرى نقل الجثمان بالاسعاف إلى مثواها الأخير بدمياط بسيارة إسعاف مجهزه لهذا الغرض داعياً الله أن يجعل عملهم وما صنعوه فى ميزان حسناتهم وللفقيده الرحمه والمغفره ولأهلها الصبر والسلوان.
يذكر ان مستشفى الحجر الصحى بتمى الامديد بمحافظة الدقهلية يضم ١٢٦ سريرا لأستقبال المصابين و٢٥ سرير رعاية مركزة بالإضافة إلى ٢٥ جهاز تنفس و٢٥ مونيتور وأسرة حضانات فى حال حدوث عمليات ولادة لأى من حالات الإصابة واستقبل حتى اليوم نحو ١٠٠ حالة من الحالات الإيجابية لفيروس كورونا من محافظات الدقهلية والشرقية ودمياط وبورسعيد والغربية والقليوبية والمنوفية منهم ما يزيد عن ٥٠ حالة من دمياط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.