الرياضة

أمم إفريقيا .. المغرب يهزم مالاوي وعلي البطولة ناوي

كتب/حسن ابوكباش

 

فاز المنتخب المغربي علي منتخب مالاوي بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما أمس الثلاثاء 25 يناير 2022 بدور ربع نهائي كاس أمم أفريقيا، لينتظر الفائز من مواجهة منتخب مصر مع نظيره كوت ديفوار، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، فى دور ربع النهائي مساء يوم الأحد المقبل.

 

ويستضيف ملعب “أحمدو أهيدجو” في ياوندى، فى السادسة من مساء اليوم الأربعاء لقاء منتخبنا الوطنى مع نظيره كوت ديفوار، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس الأمم الأفريقية الحالية.

 

المغرب ضد مالاوى

 

وحسم منتخب المغرب تأهله للدور ربع النهائي من منافسات “كان 2021” بعدما قلب الطاولة على نظيره مالاوى، بتحويل تأخره بهدف إلى فوز مثير بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “أحمدو أهيدجو” في ياوندى، ضمن منافسات دور الـ 16 من ثمن نهائى كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

 

هدف مالاوي

أحرز جابادينهو مهانجو هدف التقدم لصالح منتخب مالاوى عن طريق تسديدة صاروخية رائعة من مسافة بعيدة لا تصد ولا ترد سكنت شباك الحارس ياسين بونو فى الدقيقة السابعة من بداية المباراة.

 

هدف التعادل للمغرب

ونجح يوسف النصيرى في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب المغرب في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق رأسية رائعة.

 

هدف الصعود للمغرب

وسجل أشرف حكيمى، مدافع باريس سان جيرمان، الهدف الثانى لمنتخب المغرب بالدقيقة 70 من زمن المباراة عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها بشكل رائع في الشباك ليصعد لدور الثمانية وينتظر الفائز من مباراة مصر وكوت ديفوار آلتي تقام في تمام الساعة السادسة مساء اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.