السعودية

أمين الشرقية يرأس الاجتماع التنسيقي لخطة الأمانة لاحتفالية اليوم الوطني 93

السعودية / هتان سعيد زمزمي

 

كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن أبرز تفاصيل استعداداتها وتجهيزاتها للاحتفال باليوم الوطني الـ 93، من خلال حزمة من البرامج والتجهيزات، لهذه المناسبة الوطنية الغالية، والتي تتضمن نشر الأعلام في الطرق الرئيسية والميادين والواجهات والأماكن العامة، وكذلك الشاشات الإعلانية الإلكترونية، وإضاءات الزينة، والمجسمات، وتدشين احتفالية جماهيرية كبيرة جاذبة للمواطنين والمقيمين والزوار، بالإضافة لعدد من البرامج الترفيهية بحاضرة الدمام.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي رأسه معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير اليوم ، الذي يهدف الى وضع الآليات لتفعيل هذا اليوم الغالي وتعزيز مشاعر اللحمة الوطنية والانتماء الوطني، بحضور عدد من قيادات الأمانة، وذلك بمقر الأمانة.

 

وأكد معاليه خلال الاجتماع على أهمية هذا اليوم، الذي يسعى من خلاله القطاع البلدي لتقديم جل اهتمامه في تفعيله بالشكل الأمثل، منوّهاً لضرورة إحداث حِراك واضح في هذا اليوم، وإحياءه بطريقة حضارية مميزة؛ لما له من أهمية بالغة في نفوس المواطنين والمقيمين والزوار، خاصةً وأن المنطقة الشرقية تعتبر منطقة جاذبة ومميزة، مشددا على تقديم فعاليات، والخروج بمُخرجات مميزة تليق بهذا اليوم.

 

وتشتمل التجهيزات على إقامة محتوى فني للفعالية متضمناً أوبريت وطني بعروض الفرق الشعبية، بالإضافة إلى عدد من العروض الترفيهية، وعروض متجولة، ومسارح تفاعلية، وفعاليات الألعاب النارية.

 

وتأتي هذه التجهيزات حرصًا من أمانة المنطقة الشرقية على المشاركة في هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، وهذا الحدث الوطني الذي يمثل أهمية خاصة لجميع المواطنين، فيما ستقوم الأمانة بتهيئة كافة الأماكن السياحية والطرق والميادين وغيرها، وتسخير كافة الإمكانيات.

 

وفي ختام الاجتماع دعا معاليه إلى التقيد بالإجراءات والأنظمة خلال تنظيم الفعاليات، وتوعية مرتاديها على ضرورة الحفاظ على المكتسبات العامة لينعم بها الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.