احدث الاخبار

أم تقتل رضيعتها خنقا بالدقهلية.

كتبت /عزه السيد

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من ضباط مركز شرطة المنزلة عن بلاغ من أهالي منطقة المنزلة الجديدة بالعثور على جثة رضيعة، واختفاء والدتها.

وبسؤال الأب، برر غياب زوجته للبحث عن ابنته “دعاء.ح.ع” 18 عاما، التي هربت خوفا من عقاب أسرتها، بعد حملها سفاحا، وعلى الفور تشكل فريق بحث جنائى للتحقيق في الواقعة برئاسة الرائد أحمد خضير، رئيس مباحث القسم، وبتكثيف التحريات تم العثور على جثة الطفلة.

وبمواجهة الأم اعترفت أن ابنتها الفتاة وهي أم الطفلة، التي عثر عليها وعمرها لم يتجاوز الشهرين وأنها كانت على علاقة غير شرعية بسائق، وتهرّب منها بعد أن حملت سفاحََا، واتفقت مع أسرتها على ادعاء أن الطفلة شقيقتها، لحين إقناع السائق بالزواج منها، ولم تتحمل تهربه منها ومعايرة أسرتها لها فقتلت رضيعتها خنقا بكتم أنفاسها بالمناديل ومخدة السرير.

واتفقت الفتاة مع أبيها التخلص من جثة الرضيعة على طريق فارسكور بدمياط وألقت الجثة بمشاركة ووالدتها بمكان مهجور توصلت إليه رجال المباحث مع تكثيف التحريات.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة إجراءاتها اللازمة والتحفظ على جثمان الطفلة وحبس الأم ونجلتها على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.