وضوح التعليمي

أهالي كرداسة يطالبون بحل مشاكل المدارس

كتب / محمد عبد السلام

رحب أهالي كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة بتعيين الأستاذ طارق عطیه رئاسة ادارة كرداسة التعلیمیة، ونتمنى له التوفیق والنجاح في التغلب علىجمیع الصعاب والمشاكل الموجودة داخل الإدارة، بمعاونة مسئولي الإدارة ونخص بالذكر الاستاذ محمد یحیى وكیل الإدارة رجلالمهام الصعبة.

وفي بداية العام الدراسي الجديد نود ان نذكر السادة المسئولین بالإدارة أن كل مدرسة تبوح بما فیها من مشاكل سواء كانت متراكمة من الأعوام الماضیة أو ما طرأت علیها هذا العام. وسوف تجد مدیر كل مدرسة متوجهآ إلى الإدارة محملا بكم من المشاكل التي تعاني منها مدرسته، ونأمل ان یجد حلا لكل هذه المشاكل حلأ حقیقیآ على أرض الواقع، لیس وعودآ براقة تطلق

وفي مقدمة تلك المشاكل الكثافات العلیا بالفصول و التي تتراوح في بعض المدارس والتي تصل في بعض المدارس ١٥٠:١٦٠ طالب في الفصل ،بالإضافة نسبة عجز كبیرة في عدد المدرسین إضافة إلى ذلك نقص العمالة والخدمات السیئة داخلالمدارس.

وتأتي مدرسة كرداسة الرسمیة للغات في مقدمة المدارس المثقلة بالمشاكل حيث تعاني من عجز كبیر في المدرسین، نقص في العمالة وأفراد الأمن، سوء الخدمات بالمدرسة، ولكونها المدرسة الرسمیة للغات الوحیده بالإدارة، یزداد علیها الضغط سواء كان بالتقدیم او التحویلات من المدارس الخاصة.

هذا ما أردنا توضیحیة لمدیر الإدارة الجدید الاستاذ طارق عطیة، حتى یضع فى اعتبارة وینتهج اسلوبآ جدیدآ وافكارآ خارج الصندوق لحل هذه المشاكل.

جدیر بالذكر ان الاستاذ طارق عطیة سبق له رئاسة ادارة كرداسة التعلیمیة خلال العام الدراسى ،مع اطیب الامنیات له بالتوفیق والنجاح في مهمتة الصعبة في ظل “جائحة كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.