المجتمعمصر

إتحاد المصريين في الخارج يشارك في تدشين مبادرة لدعم مرضى السرطان وذوي الهمم بالإسكندرية 

كتب – سيد غريب مجاهد 

شارك الإتحاد العام للمصريين في الخارج مع ملتقى سيدات الثغر بالإسكندرية في تدشين مبادرة (أبواب) في حضور أطفال مستشفى (57357) ، وأطفال مستشفى سموحه لمرضى السرطان ، وأطفال مستشفى برج العرب لمرضى السرطان ، وكانت الفاعلية بعنوان أبواب الخير وأقيمت بالمدرج الروماني بالمعهد القومي لعلوم البحار تحت رئاسة أ.د عبير السحرتي رئيسة المعهد في حضور عدد كبير من الأساتذه المشرفين والحضور  .

كما شارك في المبادرة عدد كبير من الأطفال من أعمار تتراوح بين 8 إلى 15 عام من مرضى السرطان ومن ذوي الهمم ، وأقيمت لهم الاحتفالية الكبرى التي شارك فيها وفد كبير من سيدات الإتحاد العام للمصريين في الخارج وملتقى سيدات الثغر وعدد من النجوم والفنانين ، وقد أشرف على التنظيم  د. نجلاء خليل ، د. سحر سعيد ، م. مرفت خليل من الإتحاد العام للمصريين في الخارج .

وشارك من المعهد القومي لعلوم البحار أ.د. شريف فتوح ، أ.د. محمود إسماعيل ، أ.د. أحمد الخولي حيث قام الأطفال بجولة في متحف الأحياء المائية ، ومتحف الحيوانات البحرية المحنطة ثم استمتع الحضور بالحفل الفني الكبير الذي شارك فيه الأطفال الحاضرين والمواهب  الغنائية والموسيقية المتعددة من ذوي الهمم ، وكذلك الفنانين المشاركين في الحفل والفرقة الموسيقية بقيادة الفنان المايسترو اسلام الجندي والفنان المطرب حكيم الذي قدم إغنيات رائعه أدخلت البهجة والسرور على الأطفال وأشعلت مسرح المدرج الروماني ، هذا وقدتم توزيع الهدايا التذكارية المادية والعينية على الأطفال المشاركين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.