الرياضة

إتحاد كرة القدم:محمد صلاح جاهز لكأس العالم

كتبت زينب الدراجينى

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم جاهزية النجم محمد صلاح،مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري،للمشاركة في مباريات كأس العالم بروسيا، والتي ستبدأ في منتصف يونيو المقبل.
جاء هذا بعد تأكيدات طيبه على تعافي صلاح من الإصابة التي ألمت به في الكتف أثناء مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال، السبت الماضي،وقلق جماهير الكرة المصرية من احتمال غياب صلاح عن كأس العالم.
والتقى صلاح مع طبيب المنتخب المصري وكذلك رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة، في أسبانيا،حيث يتلفى العلاج يوم الأربعاء القادم.
وأعلن مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم أن صلاح سيتعافى من الإصابة” خلال ثلاثة أسابيع فقط” وسيكون جاهزا للمشاركة في المباريات.
وستخوض مصر أولى مبارياتها في كأس العالم أمام منتخب أوروغواي، يوم الجمعة الموافق 15يونيو القادم والذي يوافق أول أيام عيد الفطر .
بينما ستقابل في المباراة الثانية روسيا صاحبة الأرض،يوم الثلاثاء 19يونيو وستختم لقاءات المجموعة بالسعودية،يوم الأثنين الموافق 25يونيو.
وساهم صلاح بقوة في وصول مصر إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاما، بعدما سجل ركنة جزاء حاسمة في الدقيقة 95 من المباراة التي أهلت مصر للمونديال.
لكن صلاح لم يكن موفقا في نهائي دوري أبطال أوروبا،بعد تألقه في الدوري الانجليزي وإحرازه لقب الهدف مسجلا 32 هدفا وبلغ إجمالي أهدافه مع ليفربول في كل البطولات 44 هدفا.
وغادر صلاح الملعب في المباراة النهائية أمام ريال مدريد الأسباني،مبكرا بعد إصابته في الكتف جراء التحام قوي مع سيرخيو راموس.
علق يورغن كلوب مدرب، ليفربول وقت الإصابة بأن إصابة صلاح ” خطيرة حقا” ولكن بعد المباراة طمأن الاتحاد المصري الجماهير وغرد على تويتر بأن” الأشعة” أظهرت إصابة صلاح ب” التواء في أربطة الكتف” وأنه متفائل وأكد أنه سيكون لائقا لنهائيات كأس العالم في روسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.