حوادث و قضايا

إحالة مغتصب وقاتل إبنته للمفتي

بقلم الدكتور /محمد النجار

ماالذي يحدث في مصر المسلمة.؟
أحالت المحكمة مساء الأحد 23-12-2018 أوراق السائق المتهم باغتصاب ابنته وقتلها في محافظة الشرقية إلى مفتى الجمهورية تمهيدًا لإعدامه.
بدأت تفاصيل القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا بقيام “شريف.ط.م.م”، 36 عامًا، بالاعتداء الجنسي على ابنته “بسملة” عمرها 10 سنوات، وقتلها، والتخلص من جثتها بمنطقة “ابني بيتك” بمدينة العاشر من رمضان.
وبمعاينة الجهات الامنية مكان الواقعة، تبين أن المتوفاة مسجاة على ظهرها أمام دورة المياه بالمنزل، ووجود جرح طعني بالبطن وآثار للخنق وكتم النفس ببنطلون الطفلة المجني عليها، وتم نقل الجثة للمشرحة لبيان سبب الوفاة.
ثم كشفت التحريات أن الجريمة البشعة كان وراءها والدها الذي انفصل عن والدتها ، وزواجه من أخرى، والتي كان دائم الخلافات معها، ما أدى إلى مغادرتها للمنزل ومكوثه بمنزل عائلتها بإحدى قرى مركز الزقازيق، حيث استغل المتهم تواجد طفلته بالمنزل وقام بإجبارها على مشاهدة الأفلام الإباحية، ثم الاعتداء عليها جنسيًا، وخوفًا من افتضاح أمره قام بخنقها وطعنها عدة طعنات بالجسم، والتخلص من الجثة وإبلاغ الشرطة بالعثور عليها مقتولة.
حقيقة ماالذي جرى في مصر المسلمة التي كان الشرف عنوانا لها خاصة في القرى والنجوع والبوادي ؟
ان مايحدث في مصر المسلمة أمر خطير وراءه دول وحكومات مجرمة سعت لتخريب مصر وتحويلها الى خرابة في كل وجوه ومناحي الحياة الدينية والتربوية والاجتماعية والاقتصادية ، والسعي للقضاء على مصر المسلمة الذي لو حدث لا قدر الله سيكون دمارا للعالم الاسلامي كله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.