احدث الاخبار

إختطاف عروس لم يمر علي زفافها أكثر من إسبوعين بقرية بهادة مركز القناطر

كتب : حسام فاروق 

لم يمرعلي زفافها أكثر من اسبوعين وفي أول ظهور لها بالشارع أرسلها زوجها لتشتري له مشروباً بارداً من السوبر ماركت .

العروس ولاء سيد رجب انتظر الزوج كثيراً كي تعود حيث أن الوقت لم يكن متأخراً وكانت الساعة تقترب من العاشرة والنصف مساءاً والسوبر ماركت قريب من المنزل حيث كان يتابع مباراة الزمالك والإتحاد.

إلا أن ولاء لم تعد وخرج الزوج ليبحث عنها هنا وهناك حيث ذهب إلي بيت أهلها المجاور لمنزلة ولكن الأهل دب في قلوبهم القلق وخرجوا مع الزوج للبحث عن إبنتهم في كل مكان ولكن دون جدوي.

سألوا في السوبر ماركت الذي ذهبت إليه فقال لهم صاحبه أنها اشترت ومشت منذ فترة وسألوا في الشارع الذي لا يهدأ أبداً فهذا الشارع الذي يطلق عليه (القصالي)لا يهدأ ولا ينام حتي مطلع الفجر حيث أنه الشارع الرئيسي للقرية وبه جميع المحلات والخدمات .

ظل الأهل والزوج وأهله يبحثون عن ولاء طوال الليل إلي أن توصلوا عن طريق شهود العيان أن فاطمة قد ركبت سيارة ملاكي بها سيدتين منتقبتين ورجلين .،

وذكر بعض الشهود أن فاطمة قد ركبت دون مقاومة منها أو صراح يذكر حيث أنها لو صرخت أو ارتفع صوتها لعرف المتواجدون بالشارع حيث الإزدحام المعروف به ذلك الشارع السابق ذكره.

ظل الأب يبحث إلي أن سلم بالإختطاف وذهب إلي المحلات المراقبة بالكاميرات وبالفعل تعرفوا علي السيارة ولكن المفاجأة أن أرقام السيارة غير ظاهرة ولكنهم تابعوا خط سيرها الذي إنتهي عند دخول السيارة للقرية المجاورة لقرية بهاده وهي قرية البرادعة،

قام الأب بالتوجه لقسم الشرطة وقدم بلاغ بالواقعة حيث تولت المتابعة و البحث والتحريات حول عملية الإختطاف وتباشر النيابة التحقيق حول الواقعة.

ومازال الأب والعائلة يواصلون البحث مع أفراد الشرطة أملاً في العثور علي فاطمة.

فهل تعود ولاء إلي أهلها أم ستظل مختفية هذا ماسنعرفه خلال الساعات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.