احدث الاخبار

إخلاء سبيل شاب وحبس أخر فى قضية ابتزاز طالبة بالمنصورة

 

كتب | ياسر الخياط

قررت نيابة مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية حبس شاب يعمل مبيض محارة ٤ أيام وإخلاء سبيل آخر بكفالة مالية ٥٠٠٠ جنيه على ذمة التحقيقات فى واقعة ابتزاز طالبة جامعية بصور خاصة لها على فيسبوك

وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية بورود بلاغ من ن.ع. ٢٠سنة طالبة جامعية مقيمة بمركز المنصورة لمباحث التكنولوجيا تتهم فيها مؤسس حساب على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك باسم عشق ممنوع بابتزازها لدفع ٣٠٠٠ جنيه مقابل عدم نشر صور لها وتحرر المحضر ٤ أحوال بأقوال المبلغة.

وتوصلت التحريات إلى أن مستخدم الحساب يدعى محمد.س. م. ٢٧ سنة حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم بمركز المنصورة وأن من استخدم الإنترنت من هاتفه فى يوم الواقعة هو إسلام.أ.أ. مبيض محارة ٢٧ سنة مقيم بمركز المنصورة أيضا.

وتمكنت مأمورية يقودها العميد حسام رشاد رئيس المباحث الجنائية بالإدارة العامة للتكنولوجيا بالتنسيق مع العميد محمد رمضان رئيس فرع الإدارة العامة للتكنولوجيا بشرق الدلتا وبإشراف اللواء مدحت حسين مدير مباحث الإدارة العامة للتكنولوجيا من ضبط الشابين.

وتبيّن أن الأول أنشأ الحساب للثانى  الذى هدد وابتز الطالبة بعد أن تحصل على صور لها من صفحتها على فيسبوك وأوهمها بأنه عثر على صور خاصة لها وسينشرها فى حالة عدم دفعها ٣٠٠٠ جنيه وتم إحالتهما لنيابة مركز المنصورة التى أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.