المجتمع

إدارة حدائق القبة التعليمية تختتم أنشطتها التربوية الصيفية.

كتب هانى حسبو

كما هو المتبع في ختام فصل الصيف من كل عام أقامت إدارة حدائق القبة التعليمية حفلا كبيرا للاحتفال بختام أنشطتها التربوية الصيفية.
أقيم الحفل بمدرسة النقراشي الابتدائية صباح الخميس الرابع والعشرين من أغسطس 2017 تحت رعاية كلا من :الدكتورة بثينة كشك مدير عام الإدارة والأستاذ أحمد حنفي وكيل الإدارة والأستاذة عقيلة عبد الفتاح مدير الخدمات التربوية بالإدارة.
وقد استضافت مديرة النقراشي الابتدائية الأستاذة منى يحيى وقائع الحفل الذي ظهر وكأنه تحفة فنية رائعة قدمت فيه جميع أنواع الفنون وأرسلت فيه رسائل تربوية وتعليمية هام جدا منها فقرة لتعميق مفهوم الوحدة الوطنية بين أفراد الشعب المصري عن طريق فقرة غنائية بعنوان”الله أكبر على من فرق شملنا” ومنها فقرة رائعة عن مناسك الحج بمناسبة قرب موسم الحج.
هذا وقد أثنى الجميع على المجهود المبذول من جميع المساهمين في الحفل وخاصة توجيه التربية الموسيقية والتربية الرياضية وكل من كان له بصمة ولو بالتشجيع المعنوي لهذا الحفل الباهر.
الجدير بالذكر أن إدارة حدائق القبة من الإدارات التعليمية المميزة على مستوى القاهرة ولها جهود ومشاركات مميزة في كافة الأنشطة خصوصا مجال الصحافة حيث حصلت على مراكز متقدمة على مستوى المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.