المجتمع

إغلاق المدارس بقنا وأسيوط اليوم لسوء الأحوال الجوية

كتبت عزه السيد

قرر محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي تعليق الدراسة, اليوم الخميس٢٩ مارس, بجميع مدارس التربية والتعليم العام والفني والأزهري للطلاب والمعلمين, وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية وهبوب العواصف الترابية على كافة أنحاء المحافظة وحفاظا على صحة الطلاب والمعلمين.

وأعلن المحافظ, في بيان امس الأربعاء, رفع حالة الطوارئ بكافة مستشفيات المحافظة والوحدات الصحية ومرفق الإسعاف ورفع درجة الاستعداد بجميع المراكز والأحياء; لمواجهة تداعيات العاصفة الترابية التي تضرب المحافظة وانعقاد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة على مدار 24 ساعة; لمتابعة حالة الطقس تزامنا مع عمليات فرز الأصوات بلجان الانتخابات الرئاسية.

وأصدر المحافظ, تعليماته إلى مدير إدارة المرور العميد أحمد التوني بمتابعة حالة المرور على الطرق السريعة وشوارع وميادين المحافظة لمتابعة انتظام حركة المرور ومواجهة تداعيات العاصفة الترابية وعمل الخطط والتحويلات المرورية اللازمة حفاظا على حياة المواطنين ومنع تكرار الحوادث على الطرق السريعة نتيجة سوء حالة الرؤيا.

كماأصدر محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان أيضآ قرارا بتعليق الدراسة اليوم الخميس بالمراحل التعليمية المختلفة نظرا لسوء الأحوال الجوية.

وذكر بيان للمحافظة، أن قرار اللواء الهجان، يأتي من منطلق الحرص على سلامة أبنائنا الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة، وحمايتهم من إمكانية تعرضهم لأي خطر نتيجة سوء أحوال الطقس، على أن يشمل القرار طلاب جميع المدارس الحكومية والخاصة دون المعلمين والعاملين بالمدارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.