احدث الاخبار

إقبال متوسط في أول يوم لإنتخابات مجلس الشيوخ بالدقهلية

 

كتب معتز ابراهيم عقل

قامت جريدة ( وضوح  ) الإخباريه اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020 بجولة على بعض لجان انتخابيات مجلس الشيوخ في محافظه الدقهليه. كانت البدايه قريه تلبانه مركز المنصوره التي ترشح منها المهندس محمد اسماعيل منصور وهو من الشخصيات التي لها باع طويل من العمل العام  ورغم ان قريته بها اثنان من نواب مجلس النواب ورغم الروابط الاجتماعيه والاسريه لاحظنا ان الاقبال لا يعكس الوعي السياسي بالمشاركه  التي هي واجب وطني.ويتنافس معه عبد الحميد الامام نائب سابق بمجلس النواب من قريه شاوه والمحامي من نفس القريه محمد عبد الكريم  .

وفي مدينه المنصوره ترشح رئيس مجلس اداره نادي جزيره الورد  طارق عبد الهادي الذي يحظي بشعبيه كبري .

وقد أناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، هيثم مختار نائب المحافظ، للقيام بجولة ميدانية تفقدية شملت عددًا من لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمدينة المنصورة.

واستهدفت جولة نائب المحافظ الاطمئنان على سير العملية الانتخابية بلجان الانتخابات والتأكد من تنفيذ كل الاستعدادات، وكذا الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل أجهزة المحافظة المختلفة حرصًا انتظام سير العملية الانتخابية، وكذا حرصًا على سلامة المواطنين المتوافدين للإدلاء بأصواتهم.

وقد تضمنت الجولة الميدانية لنائب المحافظ اللجان الانتخابية بمدرسة شجرة الدر ولجنة مدرسة خالد الطوخى، ولجنة مدرسة الإمام محمد متولى الشعراوى، ولجنة مدرسة الإمام محمد عبده، ولجنة المعهد الأزهر، ولجنة مدرسة أحمد زويل بالمنصورة، والتقى نائب المحافظ خلال الجولة مع المستشارين والقضاة المشرفين على العملية الانتخابية بكل لجنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.