تقارير وتحقيقات

إنطلاق إنتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ بالمنوفية

كتبت إيمان البلطى

استقبل اليوم السبت ٧ نوفمبر ٢٠٢٠ اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية اللواء أركان حرب سعد الدين مصطفى رئيس أركان إدارة المدرعات واللواء أركان حرب ياسر أبو سنة مساعد مدير المدرعات بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة ، وذلك بمناسبة إنطلاق إنتخابات مجلس النواب 2020والتى انطلقت اليوم وتستمر لمدة يومين.

حيث رحب المحافظ برئيس أركان إدارة المدرعات وأعرب عن سعادته بتواجده على أرض المنوفية محافظة الزعماء والرؤساء، متمنيا أن تحقق المحافظة أعلي نسبة مشاركة علي مستوي الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الإنتخابية ، كما أكد على وعى شعب أبناء المحافظة وحرصهم على المشاركة فى الإستحقاق الدستورى وممارسة حقوقهم السياسية.

هذا ومن المقرر أن يتم المرور على عدد من اللجان الانتخابية بنطاق المحافظة للتأكد من انتظام سير العملية الانتخابية وتذليل أى معوقات من شأنها أن تعكر صفو الإنتخابات .

جدير بالذكر أن محافظ المنوفية قد أعلن صباح اليوم من داخل غرفة العمليات المركزية بالمحافظة عن إنتظام فتح جميع اللجان الإنتخابية في المواعيد المحددة وبدء توافد الناخبين بكافة مراكز ومدن وقري المحافظة للإدلاء بأصواتهم في العملية الإنتخابية.

وقد استعدت محافظة المنوفية بتجهيز (512)  مقراً إنتخابياً و (6) لجان عامة و (926) لجنة فرعية ، هذا وتستقبل اللجان الإنتخابية ( 2مليون و698 ألف 758) ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم في الإستحقاق الدستورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.