الرياضة

إنطلاق الأخوين ميثم وعصام العيسى لعالم النجومية في كرة القدم السعودية

 

 

السعودية / هتان سعيد زمزمي

تم إختيار لاعب فريق النجوم بقرية الرميلة  بالأحساء ميثم العيسى ضمن قائمة المنتخب السعودي للشباب مواليد ٢٠٠٣م للمشاركة بالمعسكر الإعدادي.

ويعتبر  اللاعب ميثم من أفضل اللاعبين الذين تم اختيارهم ويلعب لنادي الإتفاق  بالمنطقة الشرقيه منذ  أكثر من سنة وسابقا كان لاعبا أساسيا لفريق حواري النجوم الذي يعتبر مصدرا حاليا لإبراز المواهب الناشئة على مستوى الأحساء  والمنطقة الشرقية .

وقال اللاعب ميثم العيسى لـ (وضوح ) : أنني بكامل السعادة والفخر بأن أكون أحد اللاعبين ضمن القائمة التي تضم نخبة من أبرز لاعبي الأندية بالمملكة العربية السعودية’ وإنني من هذا المنبر  اشكر كل من ساندني ووقف إلى جانبي من إدارة فريقي النجوم الذي كان هو بداية الإنطلاقة الحقيقية لي في ملاعب الأحساء”.

وأضاف : وتعجز كلماتي  عن الشكر الحقيقي لوالدي الغالي الذي هو السبب الرئيسي والدافع لي بكل خطواتي ماديا ومعنويا وبكل كلمة إيجابية. فكل الشكر والاحترام أسد الرميلة سابقا الأستاذ والأب الغالي عيسى حسن العيسى”

ووالدتي وكل إخوتي الذين وقفوا إلى جانبي ودعموني ،وكذلك الشكر إلى نادي الإتفاق الذي احتضن موهبتي الكورية حتى وصلت إلى ما وصلت إليه الآن  و ان شاء لله نكون خير من يمثل منتخبنا الغالي على قلوبنا.

وفي لقاء خاص مع والد اللاعب ميثم  وهو الأستاذ عيسى العيسى الذي كان لاعبا بارزا أساسيا سابقا ضمن منتخب نادي الرميلة بمدينة العمران ، اعرا مدى سعادته لانضمام ابنه ضمن المنتخب السعودي

وقال : الفرحه لاتصفها الكلمات والسعادة فنجاحه هو نجاح لكل أفراد العائلة وأننا من المشجعين له بشكل مستمر فهو يملك الموهبة من صغره.

والإصرار والعزيمة التي بداخله هي من اوصلته إلى هذه المرحله وبهذه المناسبه نشكر إدارة المنتخب السعودي لهذا الأختيار وندعو الله أن يكون خير ممثل للمنتخب والوطن

ومن جهة أخرى تم توقيع اللاعب عصام العيسى رسميا لنادي الإتفاق بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع فريقه السابق فريق النجوم الذي له دور كبير في إبراز النجومية لعدة لاعبين على مستوى الأحساء ويعتبر اللاعب عصام من اللاعبين الجيدين ومن المتوقع له مستقبل كبير بالكورة السعوديه لما يملكه من السرعة بالمراوغة والتسديدات القوية رغم صغر العمر إلا أنه استطاع لفت انتباه المدربين له والتوقيع معه رسميا

ومن جهة أخرى التقينا بشقيق اللاعب  عصام الأستاذ واللاعب منير العيسى وقال : إننا كنا من فتره نخطط لذلك ليكون فريق النجوم من الفرق الأحسائية التي تبرز المواهب في كورة القدم وعقد الصقفات مع الأندية السعودية لتكون الفائده أكثر لكل لاعب يملك المهارة الكروية.

واوضح : في فريق النجوم تكون مراحل التكوين التي تؤهل للانضمام لنادي الإتفاق الذي يعتبر من الأندية العريقة والكبيرة بالمنطقة والتي دوما تسعى لضم اللاعبين الموهوبين خصوصا الفئة الناشئة “.

وأضاف : نشد دوما على يد أخينا عصام بالفترات الماضية وبفضل الله تم ماكنا نخطط له وهو وصول عصام إلى نادي الإتفاق وتمثيله ضمن القائمة ” وإننا في إدارة النجوم مستمرين بالتدريبات اليومية بهدف إنشاء لاعبين متميزين يخدمون الأندية والمنتخب بكل الفترات القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.