احدث الاخبار

إيقاف أمام عاشور لاعب الزمالك 12 مباراة لتجاوزه في حق الأهلي

كتب/حسن ابوكباش وخالد طلب عجلان

صرح مصدر باتحاد الكرة، أن لجنة الانضباط قد قررت إيقاف إمام عاشور، ولاعبي الزمالك الظاهرين في فيديو غرف خلع الملابس عقب الخسارة من الأهلي 2-1 في دوري الجمهورية مواليد 1999.

وذكر المصدر  «لوضوح الاخباري» أن لجنة الانضباط قد اجتمعت وقررت إيقاف إمام عاشور وكل لاعبي الزمالك الظاهرين في فيديو غرف خلع الملابس بعد مباراة الأهلي في دوري الجمهورية 12 مباراة

وسوف يعلن اتحاد الكرة العقوبة في الساعات القليلة المقبلة

وهذه ليست المرة الأولى لأمام وسبق لعاشور أن عوقب من قبل لجنة الانضباط عقب مباراة السوبر المحلي الموسم الماضي، لمدة 10 مباريات، في المشادة الشهيرة بين لاعبي الأهلي والزمالك في الإمارات.

كما عاقبته اللجنة مرة أخرى بالإيقاف لمدة مباراة، بعد مشادة مع أحمد مسعود حارس مرمى المصري بعد مواجهة الفريقين في الدوري الموسم الماضي.

وكان الأهلي قد قدم شكوى ضد عاشور، وزملائه، بعد انتشار فيديو لهم، وصفه الأحمر بأنه يحمل “تجاوزات غير لائقة” من اللاعب وزملائه ارتكبوها عقب مباراة الناديين يوم الأحد في الجولة الأخيرة من دوري الجمهورية للاعبين مواليد 1999.

وأوضح الأهلي أنه أرفق بالشكوى خمسة فيديوهات للاعبين تتضمن “سباب وشتائم وألفاظ خارجة” ضد الأهلي ومجلس إدارته ورئيسه السابق وكيانه وجمهوره.

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة المسيرة للاتحاد المصري لكرة القدم أعلن يوم الأحد تحويل إمام عاشور للجنة الانضباط.

كما صرح عمرو الدردير المتحدث الرسمي للزمالك بأن العقاب ينتظر عاشور.

وخسر فريق شباب الزمالك أمام الأهلي بنتيجة 2-1 يوم الأحد قبل أن يحتفل كلاهما بالتتويج بلقب الدوري.

واحتفل الزمالك ظنا أن فارق الأهداف منحه اللقب، بينما احتفل الأهلي ظنا أن المواجهة المباشرة تحسم المتوج.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة فاصلة على اللقب بين الناديين في 20 أبريل الجاري. ولكن الزمالك أعلن منذ قليل إنسحابه وعدم لعب المباراة الفاصلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.