الرياضة

الأهلى:طاقم حكام مباراة الإتحاد السكندري يوم الأحد القادم مصريًا.

كتب طارق الشواربى

طلب الأهلي التحقيق مع طاقم تحكيم مباراة الانتاج الحربي التي أقيمت في 2 سبتمبر الماضي على استاد السلام في القاهرة، إضافة إلى الاستعانة بحكام من أوروبا لإدارة مبارياته المقبلة في الدوري الممتاز، والتوجه إلى استخدام تقنية حكم الفيديو وقام اتحاد الكرة بالرد على كافة مطالب حامل لقب الدوري الممتاز.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي على الانترنت أن رد اتحاد الكرة أتى إيجابيًا: “على كافة النقاط التي أشار إليها النادي في خطابه للاتحاد، بما يخدم مصلحة كل الأطراف.”

وأوضح اتحاد الكرة في رده على بيان الأهلي أنه يقوم بمراجعة كافة الحكام بشكل دوري، لكن لا يمكن الاعلان عن نتائج الجلسات أو أي عقوبات وفقًا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأوضح صعوبة استقدم حكام من أوروبا لمباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، وطلب أن يكون الحكم من شمال إفريقيا أو طاقم مصري يحمل الشارة الدولية.

وأكدت إدارة الأهلي على تعاونها الكامل والمستمر مع كافة عناصر المنظومة الكروية بما يخدم مصلحة المنتخبات الوطنية، ووافق على أن يكون طاقم حكام مباراة الاتحاد السكندري يوم الأحد القادم مصريًا.

وأوضح الأهلي: “آثرت إدارة النادي إسناد المهمة لطاقم تحكيم مصري بدلًا من استقدام حكام من شمال إفريقيا، حسبما عرض اتحاد الكرة في خطابه الأخير للنادي في ظل التعاون مع اتحاد الكرة.. على أن يتم إسناد بعض المباريات القادمة لحكام من أوروبا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.