احدث الاخبارالرياضة

الأهلى يا جماله بشبابه وأولاده

كتب / محمود حسن
فاز النادى الاهلى بناشئيه على الإتحاد السكندرى فى سهرة كروية ممتعة مليئة بالأهداف والسرعة والمهارة
بداية المباراة…
بدا الاهلي المباراة بتشكيل ضم أربعة شباب بثوا النشاط والحيوية في فريق الأهلى وقدموا شوط من أجمل أشواط الدوري وضغط بطول الملعب ولم يعطوا الفرصة لسيد البلد لامتلاك الكرة وهدفين ضائعين من انفراد لسيد غريب واخر لنفس اللاعب من تمريرة من محمد محمود..
وفي الدقيقة ٣٨ يحرز الأهلي اول أهدافه عن طريق السيد غريب الذي لحق الكرة التي أودعها كريم فؤاد في المرمي واكملها غريب في المرمى..

بعدها تسيد الأهلي المباراة وفي الدقيقة ٤٤ يحرز زياد طارق هدف من أجمل أهداف الدورى بعد أن مر من أكثر من لاعب واودعها في الزاوية اليمنى لعبد المنصف وهو من أجمل الأهداف. بعدها يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدفين دون رد…

 

 

الشوط الثاني…
بدأ الأهلي بضغط هجومي قوي اسفر ان تسجيل ثالث الأهداف في الدقيقة 49 بضربة رأس متقنة من أحمد سيد غريب.

فرض الأهلي اسلوبه على ملعب اللقاء بينما عجز الاتحاد عن تشكيل اي خطورة على دفاعات المارد الاحمر باستثناء تسديدة قوية من ابراهيم حسن تصدى لها علي لطفي ببراعة.

كما شهدت المباراة حالة طرد لمورو ساليفو لاعب وسط الاتحاد في الدقيقة 69 بعد تلقيه انذاين خلال الأهلى يا جماله بشبابه وأولاده المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-0.

بهذه النتيجة رفع الاهلي رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 33 في المركز 11 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.