احدث الاخبار

الأهلي يدخل اليوم معسكراً لمواجهة البنك غداً في السابعة مساء

كتب/حسن ابوكباش

يستعد فريق النادي الأهلي للدخول في معسكر مغلقا اليوم الأربعاء 21 يوليو 2021 استعدادا لملاقاة فريق البنك الأهلي غدا في السابعة مساءاً في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة ال25 من مسابقة الدوري العام علي إستاد الأهليwe السلام

ويختتم  الفريق مرانه الأخير بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بتسو موسيماني على ستاد مختار التتش ثم تعلن قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة للمبيت بها استعدادا للمباراة المرتقبة

وعاد الفريق إلى التدريبات بعدما منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، عقب العودة من المغرب بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني على عقد جلسة مع اللاعبين؛ للتأكيد على بعض الأمور المتعلقة بالمباريات المقبلة في بطولة الدوري.

وشهد المران تصعيد عدد من اللاعبين من قطاع الناشئين، وهم؛ أحمد طارق سليمان، وفهد جمعة ووليد مصطفى، وعبدالرحمن أشرف «مانو»، وإبراهيم السيد، وذلك لتعويض غياب السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين، فيما خاض حراس المرمى تدريبات متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون في إطار تجهيز الجميع للمباراة المقبلة.

ونجح الأهلي فى الفوز بثلاثة مباريات على سموحة والمقاولون العرب ومصر المقاصة وتعادل مع بيراميدز  2-2 بخطأ من حارسه محمد الشناوى فى الدقائق الأخيرة.

ويتبقى للأهلي 5 مباريات مؤجلة في مشواره بالدوري المصري وهو ما يراهن عليه الفريق الأحمر لاستعادة صدارة الترتيب ثم حسم اللقب في ظل منافسة شرسة مع الزمالك،  بدءاً بمباراة البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان ووادي دجلة وسيراميكا .

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة من 23 مباراة بينما يتصدر الزمالك برصيد 61 نقطة من 27 لقاء.

ويسعى الأهلي للفوز بهذه المؤجلات الخمسة للوصول إلى 66 نقطة وهو ما يضمن الصدارة للأهلي حتى في حالة فوز الزمالك على غزل المحلة في اللقاء المؤجل.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز  بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية. وجاء ذلك بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.