الرياضة

الأهلي يصل أسوان لملاقاةفريقها الأحد

فريق الأهلي أثناءإحدي التدريبات

كتب: حسام فاروق

فريق الأهلى يختم تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت، على استاد أسوان، علي أن يستضيف لقاء الفريق أمام أسوان غداً الأحد، ضمن مؤجلات الجولة 22 من مسابقة الدورى،

حيث يصل الفريق الأحمر إلى مدينة الجنوب صباح اليوم عن طريق الطيران بقائمة مكونة من 22 لاعباً من بينهم عمرو بركات وكريم نيدفيد.

وتم استبعاد عماد متعب لإصابته فى الركبة، وفق تأكيدات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وكذلك مؤمن زكريا بسبب دخوله عش الزوجية يوم الأربعاء الماضى، وصالح جمعة ومسعد عوض وحسين السيد وأكرم توفيق لأسباب فنية،

ويدرس الجهاز الفنى عودة جونيور أجايى للتشكيل الأساسى أمام أسوان، وذلك بعد تألق اللاعب فى التدريبات الأخيرة قبل المباراة، وتخلصه من الإصابة التى تعرض لها خلال المشاركة فى البطولة الأفريقية، حيث كان تم استبعاده من لقاء بتروجت، وشارك فى منتصف الشوط الثانى خلال اللقاء الأخير أمام الاتحاد.

هذا وقد دخل نادى المقاولون العرب فى مفاوضات شفوية مع الثنائى باسم على، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، وزميله مسعد عوض، حارس الفريق، وذلك للحصول على توقيعهما فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورحب الثنائى بعرض المقاولون، وطالبا النادى بتقديم عروض رسمية إلى إدارة التعاقدات بالأهلى، التى يقودها عصام سراج الدين لتنتقل المفاوضات إلى مرحلة الجدية، وحصل الثنائى على وعد من مسئولى المقاولون العرب بإرسال عروض رسمية بنهاية الموسم، إضافة إلى التواصل مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، للوقوف على رأيه فى الاستغناء عن خدمات الثنائى فى نهاية الموسم الحالى.

وفي سياق أخر توجه باسم على، الظهير الأيمن للفريق، إلى الأراضى السعودية خلال الأيام الماضية لأداء مناسك العمرة فى محاولة لفك النحس الذى يلازمه فى الفترة الأخيرة، حيث حصل على إذن بالسفر من الجهاز الفنى، ولم يوجد اللاعب فى تشكيلة الأهلى الأساسية فى المباريات الماضية، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى بداية الموسم، ومن المقرر أن يعود الظهير الأيمن إلى مصر خلال الساعات المقبلة للانتظام فى تدريبات الفريق عقب مباراة أسوان.

ومن المؤكد أن يعقد محمود طاهر جلسة مع هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، لمناقشة أزمة غرامات كأس مصر، وتهديد الأحمر بالانسحاب من البطولة، حيث من المقرر أن ينهى «طاهر» أزمة الغرامات، وحسم عدد من الملفات الكروية الأخرى مع رئيس الجبلاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.