احدث الاخبار

الأهلي يعلن ضم كهربا خلال ساعات.. وصالح جمعة فى طريق الخروج

 

كتب : محمد رضوان

وقال مصدر في لجنة التخطيط  بالنادي الاهلي أنه تحدثت مع فايلر عن رأيه في ضم كهربا، وهو ما وافق عليه المدرب بشكل رسمي، بعد أن حصل على وعود من الإدارة بإلتزام اللاعب وعدم إثارته لأي أزمات أو مشكلات طيلة فترة تواجده في القلعة الحمراء”.

وأضاف المصدر: “بعد موافقة فايلر على ضم كهربا بشكل رسمي، تم التواصل مع وكيل اللاعب من أجل إخطاره ببدء خطوات فسخ التعاقد مع النادي البرتغالي أفيس، حتى يصبح اللاعب حرا للانضمام إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل”.

وأكد المصدر أن كهربا سيقوم بإرسال 450 ألف دولار من حسابه الخاص إلى نادي أفيس، لفسخ التعاقد اللاعب بشكل رسمي، على أن يتم إنهاء إجراءات ضمه للأهلي، لكن لن يتم الإعلان الرسمي خلال الوقت الحالي.

وشدد المصدر على أن كهربا يتدرب في الوقت الحالي تحت أعين مسئولي القلعة الحمراء، مع حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال السابق بالفريق الأحمر.

صالح جمعة

ومن جهة اخرى كشف المصدر عن مفاجأة أخرى، عندما أعلن عن أن فايلر أبلغ اللجنة خلال الجلسة عدم حاجته لصالح جمعة، صانع الألعاب، وطلب رحيله في الميركاتو الشتوي المقبل، على سبيل الإعارة، نظرا لعدم إلتزام اللاعب، ومنحه فرصة لإعادة حساباته مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.