الرياضة

الأهلي يعود للدوري ويحشد كل نجومة دون راحة لأحد

 

 

كتب: حسام فاروق

صرح سيد معوض مدرب النادي الأهلي أن الجهاز الفني للأهلي لن يقم بإجراء أي تعديلات على تشكيل فريقه الأساسي خلال المباريات المقبلة من الدوري المصري.

وذكر معوض في تصريحات عبر قناة دي أم سي سبورتس إلى وجود فارق بين النجم الساحلي التونسي ومواطنه الترجي، مشدداً على أن الأهلي كان بإمكانه الفوز على الأول في المباراة الماضية.

الأهلي قدم مباراة ضعيفة وخسرأمام النجم الساحلي بهدفين لواحد في مدينة سوسة التونسية بذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعدما نجح في إقصاء الترجي من دور الثمانية.

وقال مدرب الأهلي: ” الترجي يلعب بأسمه وتاريخه ولاعيبه يشعرون بقيمتهم، أما لاعبي النجم فيدركون جيداً قيمة الأهلي جيداً وهو ما أثر على الأداء “.

وأوضح: ” لن نفكر في إراحة اللاعبين خلال مباريات الدوري قبل مواجهة النجم، الوقت ما زال مبكرا ونرغب في تعويض ما فقدناه بالجولة الأولى أمام طلائع الجيش “.

وقال: ” حسام عاشور هو الأقرب للعودة إلى الفريق في ظل الإصابة التي يعاني منها حالياً، قد يعود قبل الثنائي عبد الله السعيد وهشام محمد “.

وأشار في ختام حديثة إلي أن : ” وليد أزارو كان بإمكانه التعامل مع الإنفراد في مواجهة النجم الأخيرة بشكل أفضل وكان أمامه الكثير من الحلول، لكننا نحاول أن نتفادى الأمر في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.