احدث الاخبار

الأهلي يهزم الزمالك 26 / 23 ويُتوج بطلا لكأس مصر لكرة اليد

كتب عمرو عزوز

استطاع فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى الفوز بلقب كأس مصر للموسم المحلى 2020 /2021 على صالة حسن مصطفى بعد الفوز على غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 26/ 23 فى النهائى.

انتهى الشوط الأول من اللقاء بنتيجة 15/11 لصالح الأهلي الذى نجح فى الحفاظ على التقدم والأخذ بالثأر من الفريق الأبيض بعدما خطف الأخير لقب الدورى من الأهلى الإثنين الماضى.

كانت بداية الشوط الأول سيطرة قوية للفريق الأحمر ولكن سرعان ما بدأ الزمالك فى محاولات تقليل الفارق فى الجزء الثانى من الشوط وسط تألق الحارسين إلا أن دفاعات الأهلى تخوض اللقاء بتركيز قوى نجح فى إغلاق المساحات على الزمالك إلا أن الشوط الثانى شهد ندية قوية بين الفريقين حتى نجح الأهلى فى مواصلة التركيز على هدف مواصلة التقدم لتحقيق اللقب وسط مهارة ملحوظة من حارس الفريق محمد عصام الطيار الذى تصدى لثلاث رميات جزائية فى نهاية الشوط الثاني.

كان قد تأهل فريق الأهلى إلى دور النهائى بالفوز على الزهور 33/32 بينما تأهل الزمالك بالفوز على هليوبوليس 30/29.

وحضر نهائيات مسابقات اليد أعضاء مجلس إدارة الناديين وبعض من أسر اللاعبين فقط فى ظل عدم حضور الجماهير وفقا لقرار اتحاد اللعبة.

يذكر أن نادي الزمالك قد تُوج مؤخرا بلقب بطل دورى المحترفين للموسم المحلى 2020/2021 بالفوز على نظيره الأهلى بنتيجة 17/18 فى إطار لقاء القمة الفاصلة التى أقيمت مساء الإثنين الماضي لتحديد بطل دورى المحترفين على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.