اقتصاد

الإسكان : لا تهاون في جودة تشطيب وحدات الإسكان الإجتماعي 

 

كتب/خالد طلب عجلان

قام المهندس صلاح حسن، نائب الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، والمهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، بجولة تفقدية بمواقع مشروعات الإسكان الاجتماعى بالمدينة، يرافقهما مسؤولو صندوق الإسكان الاجتماعى وجهاز المدينة والمشروعات.

وتفقد حسن ومرافقوه، خلال الجولة، مشروع الإسكان الاجتماعى بأحياء «النور- الفردوس- الزيتون» لمتابعة سير الأعمال وجودة التشطيب الداخلى للوحدات وأعمال التشجير وتنسيق المواقع للعمارات.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى سرعة الانتهاء من أعمال التشطيب والالتزام بجداول التسليم، وتجهيز الوحدات للمواطنين المتقدمين للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعى في أقرب وقت.

وأضاف حسن أن الجولة تأتى فى إطار تكليفات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمتابعة مشروعات الإسكان الإجتماعى فى أنحاء الجمهورية، وعدم التهاون مع شركات المقاولات المتقاعسة عن التنفيذ، وعدم التهاون في جودة تنفيذ التشطيبات، وسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة، وإسنادها إلى شركات أخرى جادة من أجل الإسراع بإنهاء المشروع، وتسليم الوحدات إلى مستحقيها.

من جانبه، أكد منيع أن جهاز المدينة لا يدخر جهداً فى متابعة مشروعات الإسكان الاجتماعى، ولاسيما جودة تشطيب الوحدات وأعمال المرافق التي تُنفذ بالمشروعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.