الفن والثقافة

الإصدار الجديد للدكتورة ابوهادي (حواديت كورونا) بمعرض الكتاب بأبوظبي

 

كتبت / نجوي رجب

صدر عن دار سما للنشر والتوزيع الإصدار السابع للدكتورة وفاء ابوهادي والذي يحمل اسم (حواديت كورونا ) والذي يتواجد حالياً بمعرض أبوظبي الدولي  للكتاب بجناح E51 قاعة رقم 8 ، وسيبدأ المعرض يوم 23  إلى 29 مايو 2021م.

وقد تحدثت الدكتورة وفاء ابوهادي عن فكرة الكتاب وأنه وليد أحداث حدثت منذ بداية انتشار فيروس كورونا وبدأت تدون تلك الأحداث والقصص التي حدثت بشكل يجعلنا نصل إلى رسالة عظيمة أن كورونا علمتنا أمور كثيرة ، وغيرت بداخلنا وحولنا أشياء أكثر وأكثر .

وأكدت ابوهادي أن من سيطلع على الكتاب سيجد فيه رسائل بالإضافة إلى صور جميلة من مواقف صنعها أشخاص كانوا هم أبطال هذه الحقبة من الزمن .

بالإضافة إلى تطرقي  إلى منوعات عالمية وعربية حول أحداث كورونا والذي أحبذ أن يطلع عليه أكبر عدد من القراء ليكون حافزاً لي بالبدء في تكملة الجزء الثاني ، فعندما توقفت عن الكتابة في الكتاب ظننت أنه لن يتطور إلى ما وصلنا إليه الآن .

وتقدمت بالشكر للأستاذ محمد عبدالمنعم المدير العام لدار سماء للطباعة والنشر والتوزيع والتي هي شريكة نجاح في كل هذه الانجازات ، منوهة للدور الكبير الذي تقدمه لكل عملائها من متابعة للكتاب مع مؤلفه ومن ثم الإهتمام بمشاركته في كآفة معارض الكتاب الدولية .

واختتمت كلمتها بالشكر لكل من يقتني الكتاب ويرى فيه ما أردت أن أوصله قائلة : “وإن كنت أخطأت فهو تقصير إنساني وإن وفقت فهو من الله عز وجل”.

الجدير بالذكر أنه يتواجد بالمعرض كتاب أعشق قلبي الاصدار السادس للدكتورة وفاء ابوهادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.