احدث الاخبار

الإيقاف 8 مباريات ينتظر فرجان ساسى بعد واقعة الحكم أمين عمر

كتب عمرو عزوز

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن الايقاف ينتظر فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك بعد انفعاله علي الحكم أمين عمر خلال مباراة المصري وخروجه عن النص مضيفا واقعة ساسي كانت واضحة للجميع خلال مباراة المصري وهو ما أظهرته كاميرات التلفاز وسيتم الاخذ بها وتقديمها للجنة الانضباط باتحاد الكرة بجانب تقرير حكم المباراة.

يذكر أن اللائحة تنص علي الإيقاف  8 مباريات في حالة الدفع باليد للحكم أو أحد مساعديه الي جانب غرامة 10 آلاف جنيه وهذا ما ستحدده لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

وقرر مسئولو اتحاد الكرة و لجنة الحكام إحالة واقعة طرد فرجاني ساسي لاعب الزمالك في مباراة المصري إلى لجنة الانضباط لاتخاذ العقوبة اللازمة بعد انفعال اللاعب علي الحكم أمين عمر وانتظار تقرير حكم المباراة لاحالته للانضباط

تعرض ساسى للطرد فى مباراة المصرى فى الدقيقة 37 من عمر المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد برج العرب ونجح الزمالك فى خطف ثلاث نقاط غالية بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدف نظيف أحرزه محمود علاء من ركلة جزاء فى الدقيقة 17 من عمر المباراة التى تأتى ضمن فاعليات الجولة الـ31 للدورى .

كانت البداية باعتراض ساسى فى إحدى الكرات ليشهر له الحكم أمين عمر إنذار أصفر ثم استمر اللاعب فى الانفعال وقام بالتوجه إلى الحكم وتطاول عليه برفع سماعة الأذن الخاصة به ليقوم الحكم بطرده وبذلك سيكمل الزمالك اللقاء بـ10 لاعبين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.