أخبار العالمالرياضة

الانتقالات في الدوريات الكبرى حول العالم

كتبت: محمد السيد راشد

  1. برشلونة يدرس إمكانية التعاقد مع توماس بارتي، لاعب وسط آرسنال، مستهدفاً اللاعبين الأحرار في الفترة المقبلة. (المصدر: @GOAL)
  2. مانشستر يونايتد قد يقرر إقالة المدرب الهولندي إريك تين هاج إذا لم يحقق الفوز في المباراتين القادمتين ضد برينتفورد وفنربخشة. (المصدر: @SportsPeteO)
  3. يراقب مانشستر يونايتد عن كثب وضع كل من ليون جوريتسكا وليروي ساني في بايرن ميونيخ، تحضيراً لتحرك محتمل في الانتقالات الشتوية أو الصيفية. (المصدر: @Plettigoal)
  4. عقد ريال مدريد اجتماع أزمة لمناقشة مستقبل كيليان مبابي وإمكانية انتقاله إلى النادي الملكي. (المصدر: @Romain_Molina)
  5. قرر مانشستر يونايتد السماح للبرازيلي أنطوني بالرحيل في يناير، مع وجود اهتمام من أندية مثل أياكس، نيوكاسل، وكريستال بالاس. (المصدر: @caughtoffside)
  6. اللاعب أديمولا لوكمان من أتالانتا متاح للانتقال في يناير المقبل، وسعره قد يتراوح بين 25 و30 مليون يورو. (المصدر: @Plettigoal)
  7. ليل الفرنسي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع ديلي آلي، الذي لا يزال يتدرب مع إيفرتون رغم كونه لاعباً حراً فنياً. (المصدر: @MailSport)
  8. من المتوقع أن يقوم مانشستر يونايتد بتمديد عقدي هاري ماجواير وأماد ديالو لمدة عام واحد. (المصدر: @RichFay)
  9. مفاوضات بول بوجبا مع يوفنتوس لإنهاء عقده تسير وفق المتوقع، ولن يعود بوجبا للعب مع الفريق، ليصبح لاعباً حراً حتى 2025. (المصدر: @FabrizioRomano)
  10. مانشستر يونايتد لديه شرط إعادة شراء بقيمة 16.7 مليون جنيه إسترليني لظهير بنفيكا الأيسر ألفارو كاريراس، الذي ارتبط مؤخرًا بريال مدريد وليفربول. (المصدر: @Record_Portugal)
  11. يوفنتوس يدرس إمكانية ضم مهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين، الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل. (المصدر: كورييري ديلو سبورت)

تصنيف الفيفا للمنتخبات (أكتوبر 2024):

  • الأرجنتين، فرنسا، إسبانيا، إنجلترا، البرازيل في المراكز الخمسة الأولى.
  • من المركز الخامس إلى العاشر: بلجيكا، هولندا، البرتغال، كولومبيا، إيطاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.