احدث الاخبارالرياضة

البرتغال تنجو من مفاجآت كأس العالم وتهزم غانا 3-2

كتب – عمرو عزوز

استطاع منتخب البرتغال تحقيق فوزا كبيرا على منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلهم رونالدو وجواو فيلكس ورافائيل لياو في المباراة بين المنتخبين مساء اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 على إستاد 974 ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم قطر 2022

جاءت أول أهداف البرتغال في الدقيقة 65 عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها رونالدو بعد كرة مشتركة بين محمد ساليسو داخل منطقة الجزاء وترجمها للهدف الأول ليصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في خمس نسخ مختلفة بالمونديال.

وفي الدقيقة 73 نجحت غانا في تسجيل الهدف الأول عن طريق أندريه أيو.

لكن البرتغاليين لم يتأخروا في الرد وفي الدقيقة 79 أرسل برونو فيرنانديز تمريرة رائعة وصلت لجواو فيليكس داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الأخير الكرة لتمر بجوار الحارس لداخل الشباك.

بعدها بدقيقتين فقط ومن هجمة مرتدة سريعة لمنتخب البرتغال وصلت الكرة لبرونو فيرنانديز الذي مررها لرافائيل لياو داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وقبل خمس دقائق من النهاية سجل بوكاري الهدف الثاني لغانا واحتفل على طريقة كريستيانو رونالدو. بهذا الانتصار تصدرت البرتغال المجموعة الثامنة برصيد ثلاث نقاط بعد تعادل اوروجواي مع كوريا الجنوبية بدون أهداف

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.