الفن والثقافة

التحضيرات تجرى على قدم وساق لافتتاح العرض المسرحى “كاستينج”

كتبت: شيماء سعد

على قدم وساق تجري الان البروفات الأخيرة للعرض المسرحى “كاستينج ” والذي من المقرر عرضه غدآ الأربعاء  الموافق 26 ابريل ، على مسرح رومانس في تمام الساعة السابعة.

“كاستسنج .. كدبة أبريل”، هو أول عمل تقدمه فرقة “الكوميديا دي مصري” للجمهور على مسرح رومانس أيام 26و27و29 ابريل، ويطولة وائل علاء والفنانة إيناس النجار، ومجموعة من الوجوه الجديدة.

يقول الفنان وائل علاء بطل العرض: كاستينج كدبة ابريل تجربة جديدة فيها العديد من الوجوه الجديدة الذين تم اختيارهم من كل محافظات مصر عن طريق تجارب الاداء.

واضاف الفنان وائل علاء : انا فى بداياتى عانيت كتير جدا لكى اصل الى منتج او فنان لكى يساعدنى وبتبنى موهبتى خصوصا اننى لست قاهريا ، وانا اعشق المغامرة ، فما اسهل ان تقوم بتقديم عرض مسرحى بطولة كبار نجوم الفن فى مصر ،، فأين الجديد اذن ، ولكن ان تصنع عملا فنيا من بطولة مجموعة من الشباب يقفون على خشبة المسرح للمرة الأولى اعتقد ان هذه هى الرسالة الحقيقية.

يذكر أن شركة “الكوميديا” تأسست في 1 يناير 2017، وتعمل على العديد من المشروعات الثقافية والفنية لإثراء الحركة الفنية وتطويرها وتعمل لعرض أعمالها في الوطن العربي كافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.