المجتمع

التنظيم الدولي للإخوان في أخر محاولاته للاستيلاء على اتحاد الأطباء العرب

كتبت عبير على

في محاولة بائسة من الأمين العام السابق لاتحاد الأطباء العرب أسامة رسلان قام بالدعوة الي مؤتمر صحفي في (دار الحكمة) مقر اتحاد الأطباء العرب المغتصب بعد عزله من منصبة بسبب الفساد المالي والإداري لينشر الأكاذيب والضلالات في محاولة لتضليل الرأي العام.

كما دعي رسلان الدكتور عبد القوي الشميري نائب المراقب العام للإخوان المسلمين في اليمن لهذا المؤتمر المزعوم والمقرر له صباح الأربعاء ٥ يوليو ضمن محاولات التنظيم الدولي للإخوان علما بأنه ليس له صفة نقابية، فضلا عن انتهاء مدته كأمين عام مساعد عام ٢٠١٤.

وجدير بالذكر ان النقابة العامة لأطباء مصر فور علمها بعدم شرعية أسامة رسلان منذ عام ٢٠١٤ اتخذت إجراءات تصحيحية بمشاركة الدول العربية لتصحيح أوضاع اتحاد الأطباء العرب تصحيحا جذريا،

فضلا عن اصدار مجلس حكماء الاتحاد قرارا بإيقاف رسلان عن عمله بسبب فساده المالي والإداري وتزويره لمحاضر اجتماعات الأمانة العامة والمجلس الأعلى لتحقيق أهداف ومصالح مريبة وضارة بأمن البلاد.

مع العلم ان نقابة أطباء مصر تستضيف الجمعة المقبل الموافق ٧ يوليو اجتماع مكتمل النصاب من النقابات والجمعيات الطبية العربية من اجل انتخاب أمين عام جديد للاتحاد وتصحيح الأوضاع ولم شمل الدول العربية برعاية الحكومة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.