الرياضة

الجيش أكل علي الجونة عيش

كتب/حسن ابوكباش

حقق فريق طلائع الجيش فوزاً كبيراً علي فريق الجونة بنتيجة 4 – 0
على ملعب “خالد بشارة”، ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدوري المصري في المباراة آلتي أقيمت اليوم الأربعاء 7 إبريل 2021

سجل إسلام محارب، وناصر منسي، وأحمد سمير مرتين، أهداف طلائع الجيش الأربعة.

الفوز رفع رصيد طلائع الجيش للنقطة الـ17 في المركز الـ13، فيما تجمد رصيد الجونة عند 21 نقطة في المركز الـ11.

وصف المباراة

دقائق المباراة الأولى كانت هادئة، وجاء التهديد الأول في الدقيقة الـ25 من مخالفة انتهازها عمرو جمال، لكنها مرت بجانب القائم بقليل.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة الـ30. تمريرة من ناصر منسي إلى إسلام محارب على حدود منطقة الجزاء، ومحارب قابلها بتصويبة مباشرة رائعة في المقص الأيسر لـ أحمد عادل عبد المنعم، مسجلا الأول.

لم يكتف طلائع الجيش بذلك، فأضاف هدفا قاتلا قبل نهاية الشوط في الدقيقة الـ45. ركنية نفذها مهند لاشين، وقابلها ناصر منسي برأسية في المرمى مسجلا الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين.

الشوط الثاني

رضا شحاتة بدأ الشوط الثاني بتبديلين لمحاولة إنقاذ الموقف. شارك كريم الطيب، وعمرو السعداوي بدلا من إسلام عبد النعيم، وعمرو عبد الفتاح “عموري”.

ومع بداية محاولات العودة، كان طلائع الجيش يجهز على اللقاء بهدف ثالث في الدقيقة الـ47. عرضية من ناصر منسي، قابلها أحمد سمير بلمسة على الطائر في المرمى.

تبديلات الجونة استمرت في الدقيقة الـ60 بدخول محمد عبد الجواد بدلا من محمد يكن.

وفي الدقيقة الـ61، تحصل طلائع الجيش على ركلة جزاء بعد عرقلة من محمد نجيب لـ عمرو جمال.

أحمد سمير نفذ ركلة الجزاء، لكن أحمد عادل عبد المنعم تصدى لها ببراعة.

عبد الحميد بسيوني تدخل هنا بأولى تبديلات فريقه. شارك أحمد هاني وعمرو مرعي في الدقيقة الـ72 بدلا من إبراهيما كونيه وعمرو جمال.

واستمر تألق الفريق العسكري بهدف رابع في الدقيقة الـ80. انطلاقة رائعة من إسلام محارب في مركزه الجديد كظهير أيسر، ثم عرضية أرضية، قابلها أحمد سمير بتصويبة في المرمى، مسجلا الرابع.

الفريقان هنا أجريان تبديلات دون جدوى. شارك محمد الجزار للجونة بدلا من البديل كريم الطيب في الدقيقة الـ81 لإيقاف النتيجة عند هذا الحد.

وفي المقابل، شارك محمد شحاتة وفرانج نجونجا، وعلي الزاهدي في صفوف طلائع الجيش بالدقيقة الـ85 بدلا من ناصر منسي، ومهند لاشين، وأحمد سمير.

الفوز رفع رصيد طلائع الجيش للنقطة الـ17 في المركز الـ13، فيما تجمد رصيد الجونة عند 21 نقطة في المركز الـ11 لحقق فريق طلائع الجيش فوزاً مهماً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.