الرياضة

الخطيب يستقبل السباح أحمد طارق من ذوي الهمم ويضمه لأسرة السباحة بالأهلي

كتب -عمرو عزوز

قام الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الاثنين 6 ديسمبر 2021 باستقبال السباح أحمد طارق من ذوي الهمم وذلك بحمام السباحة بمقر الأهلي بالجزيرة وذلك للإعلان عن انضمامه لأسرة السباحة بالنادى من ذوى الهمم .

وفى البداية حرص الخطيب على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على العديد من الأمور أبرزها ما يلمسه الجميع من اهتمام كبير بالرياضة والرياضيين وتذليل أي عقبات تواجه هذا القطاع وهو ما تم ترجمته بشكل فعلي من خلال التطور الكبير في الرياضة المصرية من حيث البنية التحتية والبنية البشرية.

وأشار إلى أن توجيهات الرئيس ساعدت على تطور كبير في اللوائح والقوانين التي ساهمت في دفع الرياضة المصرية للأمام مجددًا الشكر لسيادته على ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع.

وقام محمود الخطيب بإهداء أحمد طارق قميص وعلم النادي الأهلي مزينا بصورة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهوية.

واعطى محمود الخطيب تعليماته بتكليف رءوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي ووائل عزت رئيس جهاز السباحة بالنادي باتخاذ الإجراءات الخاصة بضم أحمد طارق لفريق السباحة متمنيًا له التوفيق في المرحة القادمة وأن يكون عنصرًا بارزًا ومميزًا ضمن فريق السباحة بالنادي.

ومن جانبه أعرب أحمد طارق عن سعادته الكبيرة بالتواجد في الأهلي اليوم ولقاء محمود الخطيب مؤكدًا أن حلم حياته تحقق بالانضمام إلى فريق السباحة لذوي الهمم بالأهلي ووجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي على سرعة الاستجابة لرغبته مشيرًا إلي أنه يتطلع لأن يكون جزءًا من منظومة النادي الناجحة.

وأضاف أنه متحمس للغاية للانتظام في التدريبات وخوض المنافسات القادمة تحت شعار النادي وأنه سوف يبذل كل ما لديه من جهد وتركيز ليكون جديرًا بالتواجد داخل النادي وتحقيق البطولات.

وأكد انه يعشق الأهلي منذ الصغر ويحرص على متابعة كافة فرق النادي الرياضية خاصة الفريق الأول لكرة القدم وأنه يستمتع بأداء الفريق بشكل عام وبأداء محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لاعبى الفريق بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.