أراء وقراءات

الخيانة الزوجية (5 ) زوجة لرجلين

بقلم / حسان أبو جازية

تطرقنا في مقالاتنا السابقة الي ظاهرة سلبية في منتهي الخطورة وهي الخيانة الزوجية سواء من الرجل أو المرأة وعندما نتحدث في مقالاتنا عن خيانة المرأة للرجل فهذا لايعني أننا نتكلم عن جميع نساء، فمجتمعنا يوجد به نسبة كبيرة من السيدات  الشريفات العفيفات ويخفن الله وشريعتة ولكننا نتحدث عن نوعية السيدات الخائنات فقط.

وقد ذكرنا في المقالة السابقة  عن بعض أسباب خيانة المرأة لزوجها ونحن نستكمل معكم باقي أسباب خيانة المرأة لزوجها

  • المرأة هي عدو المرأة هذه مقولة حقيقية تنطبق فقط على النساء الساقطات. فبعض السيدات يسمحن لصديقاتهن بزيارتها والتدخل في خصوصيتها، وتحكي لها تفاصيل حياتها حتى علاقاتها الحميمة مع زوجها. وتسعى للايقاع بزوج صديقتها بإغرائه وفي نفس الوقت تريد أن تعمل كل شيء كي تقع صديقتها في بؤرة الخيانة وهي تخونها مع زوجها  وتكون سبب خراب الأسرة وتدميرها

زوجة لرجلين 

  • هناك سيدات شبقة جنسيا تخالف الشرائع والقوانين لاشباع رغباتها فتتخد زوجا في فترة الليل حتي الصباح، وزوج بالنهار  خلال فترة النهار أثناء وجودها زوجها بالعمل حتي الساعة الخامسة .وهنا تختلط الانساب فممن  أن يكون اولادها من العشيق  ويتم كتاب اسمهم بالزوج المخدوع .

— بعض النساء يبحثن عن رجل يتغزل فيها وفي جسدها وتضاريسة  وبذلك من السهل الوقوع في بؤرة الخيانة لكي تشبه غراؤزها

لحم رخيص

-ساهمت شبكات التواصل الاجتماعي في ارتفاع نسبة الخيانات الزوجية . وأصبح من السهولة ان تعرض بعض النساء نفسها عارية في بث مباشر لرجل لا تعرف عنه سوى انه غازلها بكلام معسول. عادة ما يحرص الرجل الذئب على تصويرها فيديو وهي تمارس معه الرزيلة  صوت وصورة ويقوم بابتزازها جنسيا وماليا حتى يملها فيبث الفيديو ليفضحها ويخرب بيتها ثم يبحث عن عاهرة اخرى .

  • وهناك نساء من كثرة وشدة الشبق الجنسي لديهن يتحولن الى الشذوذ الجنسي وهي حالة السحاق كنوع من الخيانة المرضية والانحراف والبعض ي- هناك سيدات متزوجات يقمن علاقات جنسية مع زملاء العمل، او مع المحامي حتي لا تدفع قيمة القضايا الخاصة بها أو مع مدرب اولادها. او مع الدكتور الذي يعالجها  أو مع  بائع الألبان أو سمعت عن فحولة أحد الرجال فا نبهىرت به وسعت لتوقعه في شباكها .

وفي المقالة القادمة نتحدث عن علامات خيانة المرأة لزوجها  ,  ونتحدث الي الرجال..ايها الرجل إنتبة هذة المرأة خائنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.