احدث الاخبار

الدراويش رائع واقترب من الرابع

كتب/حسن ابوكباش

فاز فريق نادي الإسماعيلي علي فريق اسوان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المبارة آلتي جمعت بينهم اليوم الجمعة 14 مايو 2021 بملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري العام المصري ويواصل تفوقة في المباريات الأخيرة

ويستمر فريق الإسماعيلى في العزف على أنغام السمسية، وضم أسوان لقائمة ضحاياه، ليخرج دراويش الكرة المصرية وبرازيل العرب من النفق المظلم، إلى أحلام وطموحات كبيرة، قد يكون المربع الذهبي أهمها وتقديم العروض الجيدة والكرة الجميلة

وحقق فريق السمسمية خمسة انتصارات متتالية بعد الفوز على المصري البورسعيدي، والإنتاج الحربي، والجونة، والبنك الأهلى، وأخيرا أسوان، ليقفز الدراويش للمركز الثاني عشر وبفارق 6 نقاط عن المربع الذهبي.

وتكشف من خلال  التقرير التالي مسار انتفاضة الإسماعيلي في الدوري هذا الموسم، والقفز من المركز الأخير إلى المركز الثاني عشر فى جدول الترتيب، لتكون الهزيمة من سيراميكا آخر انتكاسات الفريق الأصفر هذا الموسم، ومن بعدها يقدم الدراويش مستويات جعلته محط اهتمام متابعي الدوري المصري.

وبدأت الانتصارات الخمسة كالتالي

المصري بداية الانتفاضة

بدأت انتفاضة الدراويش حينما حقق فريق الإسماعيلي فوزا مثيرا فى ديربي القناة أمام المصرى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تقدم الإسماعيلى بالهدف الأول عن طريق فريد شوقي بالخطأ في مرماه، وحرمت تقنية الفار المصري من التعادل، حينما ألغت هدف سجله أحمد جمعة في الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول، فيما جاء هدف شكري نجيب في الدقيقة 62 من زمن اللقاء، قبل أن يقلص جريندو الفارق للفريق البورسعيدي بهدف في الدقيقة 89.

عبور العجلات الحربية

استثمر الفريق معنويات الفوز في ديربي القناة، ونجح الإسماعيلي فى تحقيق فوز مستحق على الإنتاج الحربى بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأهلى والسلام، فى الجولة 19 بمسابقة الدورى الممتاز.

سجل ثنائية الدراويش شكرى نجيب في الدقيقة 27 وأضاف الأنجولى أرى بابل الهدف الثانى في الدقيقة 83.

الجونة ينضم للضحايا

بعدها حقق فريق الإسماعيلى فوزا مثيرا على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

سجل أهداف الإسماعيلي فخر الدين بن يوسف هدفين في الدقائق (10) و(65)، ومحمد صادق في الدقيقة (71)، فيما سجل أهداف الجونة عمرو السعداوي في الدقيقة (23)، ونور السيد في الدقيقة (57).

صحوة مستمرة على حساب البنك

واصل فريق الإسماعيلي مسلسل انتصاراته وحقق الفوز الرابع على التوالي بتغلبه على مضيفه البنك الأهلي بنتيجة 2-0 مساء الاثنين باستاد بتروسبورت بالقاهرة، في الجولة 21 للدوري المصري.

سجل التونسي فخر الدين بن يوسف هدف التقدم للإسماعيلي في الدقيقة 58، وأضاف الأنجولي آري بابل الهدف الثاني في الدقيقة 90، وشهد اللقاء طرد أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي في الدقيقة 89.

وبريمونتادا رائعة تحبط أسوان

وأخيرا، قلب فريق الإسماعيلى تأخره أمام أسوان بهدف إلى فوز مثير بثلاثية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى جمعتهما، اليوم، باستاد الإسماعيلية، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

تقدم أشرف مجدي لفريق أسوان فى الدقيقة الثالثة نتيجة اهتزاز وارتباك دفاعي للدراويش، قبل أن يتعادل الإسماعيلى عن طريق حسين السيد “مارسيلو” فى الدقيقة السابعة عشرة، ونجح شكرى نجيب فى تسجيل هدف الإسماعيلى الثاني من خطأ لخالد وليد حارس الفريق الجنوبي في الدقيقة 64، وعاد نفس اللاعب لتسجيل ثالث أهداف الدراويش في الدقيقة 73، ونجح عمرو الحلوانى مهاجم أسوان فى تقليص الفارق بالدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من زمن اللقاء وتنتهي المبارة بفوز خامس علي التوالي لفريق الإسماعيلي الذي عاد من بعيد وكان يصارع من شبح ويقترب من الدخول في المربع الذهبي لمسابقة الدوري العام المصري للموسم الحالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.