السعودية

الرئيس العام لشؤون الحرمين يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك

السعودية / هتان سعيد زمزمي

رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس باسمه وباسم أئمة وخطباء وعلماء الحرمين الشريفين ومنسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال معاليه: “نحمد الله -عز وجل- على أن أعاد علينا هذه المناسبة ونحن في أمن وخير وسخاء ورخاء تحت ظل قيادة المملكة العربية السعودية الحكيمة التي كانت ولا زالت تضع الشعب السعودي الكريم وصحته وأمنه ورفاهيته في أولى اهتماماتها.

وأضاف: يسرني في هذه المناسبة أن أتقدم بالشكر والعرفان لولاة أمر هذه الأرض المباركة -حفظهم الله- على ما بذلوه من جهود كبيرة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة فايروس كورونا المستجد، وحرصها على الحفاظ على صحة الإنسان وسلامته ودعمها اللامحدود للحرمين الشريفين وقاصديها ومنظومة الخدمات المقدمة لهم.

ودعا معاليه الله -العلي القدير- أن يحفظ بلادنا من كل مكروه، وأن يعيد عليها هذه المناسبة وهي في تقدم وازدهار ، وأن يديم العز والرخاء على شعبنا وولاة أمرنا الميامين الذين لم يألو جهداً ولم يدخروا سبباً في سبيل حماية أمن وسلامة المواطنين والمقيمين على أرض بلادنا المباركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.