احدث الاخبار

الرئيس يرد على الاكاذيب: نفذنا مشروعات بـ 4 تريليونات جنيه ولا مجال للمشككين

كتب / المحرر السياسي

بدأت اليوم السبت 14 سبتمبر 2019  الدورة الثامنة من المؤتمر الوطني للشباب، بمركز المنارة للمؤتمرت في القاهرة الجديدة، بحضور 1600 مشارك من شباب البرنامج الرئاسي والجامعات والسياسيين والأطباء ورجال الأعمال والمهندسين العاملين بالمشروعات القومية.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الشباب في عدد من جلسات الحوار ،واجاب عن مختلف الاستفسارات . وقال الرئيس : “كل حاجة اتقالت خلال الأسبوعين اللي فاتوا، هدفها تحطيم إرادتكم وإفقادكم الثقة وتشكيل خطر كبير على الدولة. واضاف :” كل أم وأب كبار مصدقني وبيدعوا ليّ، ابنكم إن شاء الله شريف وأمين ومخلص، ودي قيم معروفة عني من زمان أوي “. واوضح : “اتعملت مشروعات بأكثر من 4 تريليونات جنيه خلال الفترة الأخيرة، وجايين تشككوا في ذمم الناس؟

وقال في كلمته بجلسة «تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع» تعليقًا على بعض مقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا للتشكيك في سياسات ومشروعات الدولة والهيئة الهندسية بالقوات المسلحة: «عامل قصور رئاسية وهعمل، هي ليّ؟ أنا بعمل دولة جديدة، أنتم فاكرين لما تتكلموا بالباطل هتخوفوني ولا إيه؟ لا هعمل واعمل بس مش لي ولا باسمي».

واستطرد: «مفيش حاجة باسمي، دا باسم مصر، ياخسارة أنا متوقع دا ولم ينتهي هذا الكلام من أول ما توليت الأمر وهو بيحصل، واللي يهمني إن أنتم تبقوا مطمئنين ومتأكدين»

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.