الرياضة

الريال وليفربول ..ولقاء الثأر اليوم.

كتب/خالد طلب عجلان

 

6 مواجهات اليوم فى دوري أبطال أوروبا ولكن عيون وقلوب العرب والمصريين صوب لقاء واحد وهو لقاء الثأر ..كما وصف ..الريال وليفربول

 

صلاح فرعون مصر أستطاع أن يجذب أنظار العالم بصفة عامة وقلوب العرب والمصريين بصفة خاصة

 

لا حديث اليوم غير حديث ليفربول صلاح

 

وقدأثار غلاف وعنوان موقع صحيفة «ماركا» الإسبانية، عقب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، غضبًا في الصحافة الموالية لنادي ليفربول الإنجليزي، خاصة بعد أن نشرت الجريدة الإسبانية صورة لقائد ريال مدريد سيرجيو راموس أثناء اللعبة المشتركة التي انتهت بإصابة محمد صلاح في كتفه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، الذي أقيم في أوكرانيا وانتهى بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

 

وقال موقع ليفربول إيكو: «عنوان موقع ماركا الإسباني بمثابة دافع لفريق ليفربول إضافي قبل لقاء ريال مدريد».

 

وأضاف التقرير الإنجليزي أن الصحيفة التي غالبا ما تستحضر شائعات انتقالات جامحة وتتعاطف مع ريال مدريد، أصدرت نسختها مع عنوان رئيس في الصفحة الأولى يترجم إلى «هذا الفريق يريد المزيد»، فوق صورة سيرجيو راموس ومحمد صلاح في اللعب المشتركة الشهيرة بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، والتي انتهت بإصابة المصري في كتفه ومغادرته أرض الملعب مستبدلًا.

 

وجاء هذا الإصدار بعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت الجمعة، وشهدت مواجهة الريدز مع فريق المدرب زين الدين زيدان الشهر المقبل في تكرار للمباراة في كييف.

 

ووصف التقرير الإنجليزي عنوان وغلاف صحيفة «ماركا» بـ«الفظ»، مضيفًأ أنه يشير إلى أن لاعبي ريال مدريد يريدون المزيد مما حدث بين راموس وصلاح، متابعًا: «هي مجرد لقطة رخيصة».

 

وانتهى التقرير إلى نصيحة للمدرب الألماني يورجنن كلوب وفريقه، وقال: «إذا احتاج الريدز إلى المزيد من الحافز للانتقام من نتيجة 2018، فإن يورجن كلوب سيحتاج فقط إلى لصق بضع نسخ من الصفحة الأولى لماركا حول غرفة الملابس».

 

محمد صلاح يرد على الانتقام من راموس وريال مدريد

 

تحدث محمد صلاح خلال الحوار الذي أجراه مع «ماركا»، قبل أيام،عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة التي ستقام في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وعن المواجهة الخاصة التي ستجمعه بالمدافع الإسباني سيرجو راموس، بعد واقعة إصابته في كتفه الأيمن خلال نهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم في أوكرانيا عام 2018 وانتهى بقوز النادي الملكي بثلاثية مقابل هدف.

 

  • هل لديك دافع خاص للانتقام من كييف؟

 

صلاح: دعنا نقول فقط إن لدي دافعًا خاصًا للفوز بالتعادل والتأهل إلى نصف النهائي. ما سيحدث الآن لن يغير نتيجة النهائي في كييف. كان هذا في الماضي.

 

  • وهل هناك دافع خاص لمواجهة سيرجيو راموس مرة أخرى؟

 

صلاح يضحك ويقول: كانت هذه اللعبة من الماضي، لذا لا أفكر في الأمر، أفكر في الفريق، يركز الجميع على فريقهم ويريد الجميع الفوز هذا كل شيء.

 

 

يذكر أن راموس سيغيب عن المواجهة بين ريال مدريد وليفربول بسبب الإصابة ما يعني عدم لقاء الثنائي مجددًا على أرض الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.