الرياضة

الريال يسقط في جيرونا الوافد الجديد

كتب/ ايمن زكي
في نتيجة غير متوقعه فاز فريق جيرونا الصاعد هذا العام علي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني اليوم الأحد في الجولة العاشرة للدوري الإسباني.

تقدم إيسكو للريال في الدقيقة 12 ولكن جيرونا سجل هدفين عن طريق ستواني و بورتوجيس في الدقيقتين 54 و58.

وتوقف رصيد ريال مدريد عند 20 نقطة في المركز الثالث بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر وارتفع رصيد جيرونا الصاعد للدوري حديثًا إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

بدأريال مدريد المباراة بشكل هادئ وحاول لاعبو جيرونا استغلال البداية بكرة كاد أن ينقض عليها المهاجم ستواني قبل الحارس كاسيا.

وكاد جيرونا أن يهز الشباك بكرة خطيرة في الدقيقة 11 ردها القائم ولم يستغلها أصحاب الأرض.

بعدها ارتدت الكرة إلى هجمة سريعة لريال مدريد وصلت من بنزيمة إلى كريستيانو رونالدو الذي وجه تسديدة قوية ردها الحارس بونو ببراعة لتصل إلى إيسكو ليحرز هدف في الدقيقة 12.
وبعد مرور 30 دقيقة تحول جيرونا لهجوم جارف إلى نصف ملعب ريال مدريد مع هجمات متتالية على مرمى كاسيا وحرم القائم تسديدة من جيرونا ثم فرصة أخرى للتهديف أنقذها الحارس بصعوبة ونال مودريتش إنذارًا لينتهي الشوط الأول بتقدم هزيل للملكي.

واجري الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد تغييرًا بنزول ناتشو بدلاً من فاران من أجل إراحة لاعبه الفرنسي الذي تعرض لإصابة.
ونجح كريستيان ستواني في تسجيل هدف التعادل لجيرونا في الدقيقة 54 بعدما راوغ ناتشو ومر من راموس وسدد ببراعة في شباك الحارس كاسيا ليدفع الريال ثمن اهتزاز دفاعه بهذا الشكل.

وفي الدقيقة 58، نجح جيرونا في تسجيل هدف التقدم على ريال مدريد عن طريق كريستيان بورتوجيس بعد كرة عرضية لم يتعامل معها لاعبو الريال بالشكل المأمول ليسددها بورتوجيس بكعب قدمه في الشباك.

وألقى زيدان في الدقيقة 66 بالثنائي لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو بدلاً من مارسيلو وأشرف حكيمي، ولكن جيرونا وأضاع هدفًا ثالثًا محققًا من انفراد لستواني الذي سدد الكرة بجوار القائم.

استمرت المحاولات المدريدية للضغط على دفاع جيرونا ولكن ببطء شديد وعشوائية غير مألوفة مع انطلاقة من أصحاب الأرض لم يوقفها لاعبو الريال ليخرج جيرونا بفوز تاريخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.