الرياضة

الزمالك يواصل مسلسل نزيف النقاط ويتعادل سلبيامع طنطا

إحدي هجمات طنطا علي مرمي الزمالك

 

كتبت :ندي حسن

 الزمالك وطنطا حبايب  بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الأسبوع 26 بمسابقة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة دون خطورة هجومية، بينما اعتمد لاعبو الزمالك على الكرات الطولية من الدفاع إلى الهجوم.

وفي الدقيقة الخامسة، ظهرت أول ملامح خطورة هجومية من فريق طنطا على مرمى الأبيض، بتمريرة من رضا العزب إلى محمد خفاجة، ولكن محمود الونش أبعد الكرة إلى رمية تماس لفريق طنطا.

وفي الدقيقة 17، لعب مهاجمو طنطا عرضية متقنة، تصدى لها أحمد الشناوي حارس الزمالك، وبعدها شهدت الدقيقة 22، تسديدة قوية من دينيس مهاجم طنطا، ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى “الشناوي”، وبعدها بثلاث دقائق، ظهرت أولى هجمات الزمالك الخطيرة بتسديدة من أحمد رفعت بعد عرضية مميزة من “شيكابالا”، ولكن حارس طنطا أنقذ الموقف، وبعدها سيطر الأبيض على مجريات اللعب أملاً في التقدم.

وتعرض طارق حامد لاعب وسط الزمالك لقطع جزئي في الحاجب، وقام طبيب الفريق الأبيض بالتدخل، ثم عاد “حامد” مرة أخرى لاستئناف المباراة.

 ولاحت أخطر فرص طنطا في الدقيقة 35 عبر هجمتين متتاليتين، الأولى حولها “الونش” إلى ركنية قبل رأس “تيتيه”، والثانية حولها أحمد الشناوي إلى ركنية.

وفي الشوط الثاني، بدأ فريق طنطا بضغط هجومي، وتراجع غير مبرر للزمالك، وأجرى إينسيو التبديل الأول للزمالك بدخول مصطفى فتحي بدلا من باسم مرسي لتنشيط الهجوم، وفي الدقيقة 64 ألغى حكم اللقاء هدف بالرأس لفريق طنطا عن طريق محمد جودة بداعي الخطأ بعد إلتحامه مع مدافع الزمالك، وبعدها واصل طنطا استحواذه وضغطه الهجومي مع اداء عشوائي للأبيض

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.