الرياضةالسعودية

السعودية : ال عبيه يدشن موسم بطولات رابطة الشرقية بمشاركة 27 فريقا

كتب – زهير بن جمعه الغزال

دشن رئيس رابطة كرة القدم بالمنطقة الشرقية الاستاذ على ال عبيه مساء البارحة موسم بطولات الرابطة لهذا العام 2024 – 2025 م في حفل شهد حضور عدد كبير من مسئولي بعض الدوائر الحكومية والرياضيين و مسئولي الفرق المشاركة وجمع من الإعلاميين والإعلاميات ونجوم السوشل ميديا .

وقد تم خلال الحفل عرض برومو يتحدث عن بعض الأعمال التي انجزها مجلس رابطة الشرقية خلال 6 شهور الماضية والمتمثل في إصدار أكثر من 105 تصريح لإقامة البطولات في الشرقية شارك خلالها أكثر من 10 الف لاعب ، كم تم عرض مميزات وجوائز هذه النسخة والفرق المشاركة في البطولة .هذا وقد شهدت هذه النسخة مشاركة 27 فريق من احياء الشرقية هي (الدمام والخبر والقطيف والجبيل وام الساهق والخفجي) .

وتم في نهاية الحفل سحب قرعة بطولة الدوري لهذا العام التي أشرف عليها المهندس عماد الفهيد المدير التنفيذي للرابطة حيث تم تقسيم الفرق حسب المناطق الجغرافية (الدمام والخبر في مجموعة ، والجبيل والقطيف وام الساهك في مجموعه و الخفجي في مجموعة .


هذا وسيتم خلاص الأسبوعين القادمة الإعلان عن تدشين بقية البطولات المتبقية وذلك حسب روزنامة رابطة الشرقية والمتمثلة في بطولة دوري السيدات وبطولات الفئات السنية تحت 18 سنة و تحت 13 سنة
وقد رحب رئيس رابطة الشرقية علي الـ عبيه بالحضور مثمنا العمل الذي تقوم فيه جميع اللجان العاملة بالشرقية مشيدا بالتعاون الكبير الذي يجدونه من جميع الفرق في احياء الشرقية وقد وعد بان تكون هذه النسخة هي الأفضل والأقوى باذن الله .

من جانبه قدم الامين العام للرابطة علي هبه شكره وتقديره لكل من حضر هذا الحفل مشيدا بالدور الكبير والبارز الذي تقوم فيه رابطة كرة القدم في المملكة ودعمها لكل ما يخدم الشباب والرياضة مؤكدين بأن هدفهم الوصول لأرقام كبيرة من الفرق التي تشارك في النسخ القادمة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.