الرياضةالسعودية

السعودية..لولوة الطيار تحقق برونزية العالم في الملاكمة التايلندية

كتب / زهير بن جمعه الغزال

 

 

فازت الفارسة ” لولوة الطيار ” لاعبة المنتخب السعودي ونادي الاتفاق من خطف برونزية بطولة العالم للملاكمة التايلندية بوزن 36 كج، والتي أقيمت مؤخراً في العاصمة التايلندية بانكوك للسيدات الناشئات.

واستطاعت لولوة الانتصار على لاعبات منتخبات الآتية : روسيا، فيتنام، الصين، وماليزيا .

من جهتها عبرت لولوة الطيار عن فرحتها، قائلة: ” لا أستطيع وصف شعوري في سطرين فشعوري فالأمر أكبر من أن يكتب، لله الحمد والشكر أولاً وأخيراً، بذلت قصارى جهدي في البطولة لأحقق إنجازاً للوطن يسجل لي ولزميلاتي، وأنا سعيدة جداً بالنتيجة”.

وتابعت : ” لا أنسى فضل أسرتي فهم من شجعوني على اللعبة منذ الطفولة ويتابعوني دائماً، كما أهدي هذا الإنجاز لنادي الاتفاق الذي احتضنني ووفر لي و لزملائي سبل النجاح والتدريب، وأحب أن اثني على دور المدرب “جواد الياقوتي”، فهو من صقل موهبتي في النادي وكان خلف هذا الإنجاز مع منتخب وطني، منذُ بداية البطولة وحتى اللحظات الأخيرة، كان أداء جميع زميلاتي متميز، وتمكننا من الإقتراب للمنتخبات المشاركة والتتويج “.

من جهته قال المدرب المنتخب ونادي الاتفاق” جواد الياقوتي “: أنا سعيد بفوز ابنتي لولوة الطيار ، وما وصلت إليه يؤكد على موهبتها الاستثنائية، وطبيعة العلاقة القوية التي تربطها مع لاعبات المنتخب، كنت مؤمن بموهبتها منذ إشرافي على تدريبها في نادي الاتفاق، و لا يعكس الفوز المتحقق التميز الفردي فحسب، بل يعكس نجاح التخطيط الاستراتيجي للمنتخب السعودي، والعمل الجماعي الدؤوب الذي ميز مسيرتنا في البطولة “.

وأضاف : “أثمر جهدنا المتواصل ونهجنا الموحد في تحقيق هذا الإنجاز الكبير، لنؤمن أننا على الطريق السليم، وأن منهجيتنا صحيحة، و روح الفريق تدفع اللاعبات للأمام دائما للقتال من أجل التتويج بالبطولات “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.