احدث الاخبار

الشرطة تقتحم مدرسة بالشرقية للقبض على تلميذ أثناء الامتحان

الشرقية : خاص

مدرسة اللغات الرسميه بفاقوس

اقتحمت مباحث شرطة الاسماعيليه بدون سابق انذار مدرسة اللغات الرسميه بفاقوس  محافظة الشرقية صباح اليوم الاحد 7 مايو 2017، والقت القبض علي طالب لم يتجاوز الرابعه عشر اثناء تاديته اخر ماده لامتحان الفصل الدراسي الثاني.

وتبين أن الطالب لديه حكم قضائي واجب التنفيذ في واقعه قد حدثت في المدرسه المنقول منها في الاسماعيليه  ، حيث قام باصابه زميله في احدي عينيه فاسفرت  عن ترك عاهه مستديمه ولم يتم التوصل الي تسويه وتم  رفع قضيه علي الطالب وصدر الحكم فيها.

ورغم أن الشرطة تقوم بدورها الا ان تصرفها بهذا الشكل يثير عدة تساؤلات : كيف دخلت الشرطه الي المدرسه وقامت بتسليم الطالب دون وجود ولي الامر,اين مسئوليه مدير المدرسه تجاه ابنائه الطلاب؟، وكيف تجاوزت الشرطه بوابه المدرسه والتجول بين لجان الامتحانات كيفما تشاء بمساعده  احد المعلمين  الذي هو من المفترض انه اب للطلاب. وكيف تجرد المعلم من ابوته وقام بنزع ورقه الامتحان من الطالب داخل اللجنه وطلب منه الخروج منها؟. والاكثر ممن ذلك افتعال بلبله داخل اللجان دون تحمله لمسئولياته كمعلم فاضل ومربي ضاربا باللوائح التنفيذيه للوزاره عرض الحائط.

وتم خراج الطالب من اللجنه في قبضة اثنين من المخبرين وسط صراخه “مش تخليهم ياخدوني يا مستر ” مما استفز الطلاب واثار استنكارهم  الشديد للموقف وطريقه تنفيذه العنيفة . فقد كان من الممكن انتظار الطالب خارج المدرسة او حتى المرور على المدير والانتظار في مكتبه لحين الانتهاء من الامتحان ثم القبض على الطالب.

الغريب أنه كان يزور المدرسه مدير الاداره التعليمية بمركز فاقوس ومجموعه من المتابعين ولم يهتموا  بالموقف وكان شيئا لم يكن ولم يكلف أحدهم نفسه عناء معرفه الموقف او اتخاذ اي اجراء قانوني لصالح الطالب.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.