حوادث و قضايا

العثور على جثة طالب فى عقار مهجور بالمعادى

كتبت ياسمين يحى

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف غموض واقعة اختطاف طالب من منطقة المعادى، بعدما عثرت على جثته أسفل عقار مهجور.

البداية عندما تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من والد كريم أحمد يفيد باختطاف نجله عقب وقت تناول الإفطار، وبالعرض على اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

وكشفت التحريات المبدئية، بأن المختطف يدعى “كريم.أ.م.ع” الطالب بالمرحلة الإعدادية، تناول الإفطار مع أسرته ثم طلب من والده مغادرة المنزل لقضاء بعض الوقت مع أصدقائه، والعودة على موعد تناول السحور.

وأشارت التحريات، إلى أن المذكور لم يعد إلى المنزل، مما دفع أسرته لمحاولة الاتصال به وأصدقائه ولكن دون نتيجة، وعلى الفور أسرعوا إلى قسم شرطة المعادى، وقاموا بتحرير محضر بالواقعة.

وبينت التحقيقات بأن المذكور كان على خلاف مع والده في الفترة الأخيرة، وأثناء السير في إجراءات البحث وشهادة الشهود وجمع الأدلة، عثر على جثة في عقار مهجور العقار بشارع تقسيم اللاسلكى بنطاق دائرة قسم البساتين، ومازال فريق البحث يجرى التحقيقات لبيان ما إذا كانت الواقعة انتحارًا أم قتلًا، وجار تحرير ملحق محضر وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.