تقارير وتحقيقات

الفرحة من داخل معرض زهور الخريف

 

كتب / يوسف عبد النعيم 

عقد يوم الجمعة الماضي 30 نوفمبر 2019 في جناح شركة بركة في معرض زهور الخريف بالمتحف الزراعي بالدقي، لقاء ودي ألقيت فيه محاضرة عن المورينجا وفوائدها ومنتجاتها لاقت قبول واستحسان الجميع، وأعقبها مسابقة حول موضوعات المحاضرة وزعت فيها جوائز من منتجات المورينجا على من أجابوا الإجابات الصحيحة.

وقام بالدعوة لهذا اللقاء كل من : أدمنز وموديراتورز الجروب الرائع (زراعة بلكونة)، وعلى رأسهم الأستاذ/ شريف والأستاذ/ أحمد فؤاد مؤسسي الجروب، ومعهم الدكتور/ كمال فد قاموا بعد المحاضرة  بإجراء سحب على شتلات نباتات جميلة متنوعة وأصص فخارية جميلة كان للجميع نصيب منها، كما وزعت عدة سيدات فاضلات من عضوات في الجروب بذورا وأسمدة فضلا عن قيامهن بتوزيع الشاي والقهوة والمأكولات على كل الأعضاء.

وفي نهاية اللقاء التقط الأستاذ/ أحمد عامر العضو المميز في الجروب مجموعة من الصور التذكارية الجميلة ومن بينها هذه الصورة الجماعية التي وضعت كصورة غلاف للجروب ابتهاجا بهذا اللقاء.

كان اللقاء وديا جميلا ومثمرا بين شخصيات محترمة من جميع أطياف المجتمع. ومثل هذه اللثاءات الودية مطلوبة لتعزيز أواصر المجتمع وإنشاء علاقات اجتماعية ودودة بين أعضائه خاصة من ذوي الاهتمامات المشتركة والهوايات المفيدة التي تأتي الزراعة على قمتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.